مأرب تجدّد العهدَ بمواصلة الثورة ضد الطغاة بمسيرة حاشدة في ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي

المسيرة: مأرب

سجّلت محافظةُ مأرب التاريخ حضورَها، أمس الثلاثاء، في ذكرى استشهاد الإمام الأعظم زيد بن علي -عليهما السلام-، بمسيرة حاشدة بحضور الآلاف من أحرار المحافظة وقيادات السلطة المحلية.

وفي المسيرة الحاشدة التي أقيمت بمديرية الجوبة تحت شعار “بصيرة وجهاد، ردّد المشاركون من أبناء مديريات مربع مراد، هتافات الحرية ورفعوا اللافتات المؤكّـدة السير على خطى الإمام زيد -عليه السلام- في مواجهة الطغاة والمستكبرين من قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وفي المسيرة، أُلقيت كلمات اعتبرت إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة لاستحضار مواقفه في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وأدواتهما والاقتدَاء بسيرته الجهادية في التضحية والصمود ونصرة الحق، ومواجهة قوى الاستكبار، مشيرةً إلى أهميّة استلهام الدروس والعبر من سيرة وشجاعة وتضحية الإمام زيد، وتحَرّكه الواعي لمواجهة الظالمين.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة، تمسك الشعب اليمني بقضايا الأُمَّــة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومواصلة العداء لأعداء الله والأمة وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل.

واستنكر البيان مماطلة الأمم المتحدة وعدم اتِّخاذها لموقف حازم ضد دول العدوان في دفع المرتبات والوفاء بالتزاماتها ببنود الهُـدنة، مُشيراً إلى أن الشعب اليمني لن يقف متفرجاً على أعدائه وهم ينهبون ثرواته ويرفضون دفع مرتبات الموظفين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com