قوى العدوان تصعّد من خروقاتها بارتكاب أكثر من 350 خرقاً خلال 48 ساعة

بمشاركة الطيران القتالي وغاراته القاتلة:

المسيرة: متابعات

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، إثباتَ مساعيها الحثيثة لزعزعة جهود السلام وتهديد ما تبقى من الهُدنة، في سياق التنصل عن الالتزامات الإنسانية التي يعاني من ورائها أبناءُ الشعب اليمني، حَيثُ أفادت مصادر عسكرية برصد نحو 360 خرقاً خلال اليومين الماضيين.

وبينت المصادرُ أن انتهاكات العدوان للهُدنة الإنسانية والعسكرية تمثلت في قصف جوي لطيران العدوان في منطقة العبر ومنفذ الوديعة، وكذا بتحليق الطيران الحربي المعادي في أجواء مأرب والضالع وإب والحديدة، فضلاً عن عمليات الطيران القتالي ضمن صراعات الأدوات في شبوة.

ولفتت المصادر إلى أنه تم رصدُ أكثر من 60 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجّـة، الجوف، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

وأشَارَت المصادر إلى أنه تم تسجيل خرق بعملية تسلل لأفراد من مرتزِقة العدوان باتّجاه مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في شمال حيس بمحافظة الحديدة، مؤكّـدةً رصد نحو 200 خرق بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبيّة في محافظات مأرب، تعز، حجّـة، صعدة، الضالع، الحديدة وجبهات الحدود.

وبينت المصادر أنه تم تسجيل نحو 50 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزِقة العدوان، على محافظات مأرب، صعدة، تعز، حجّـة، الحديدة وجبهات الحدود، فيما استهدف مرتزِقة العدوان بقصف مدفعي مكثّـف، مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في مناطق متفرقة من مأرب ومحاور أُخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com