الشيخ قاسم: المقاومة شقّت طريق الانتصارات منهية زمن الهزائم

السيد صفي الدين: لا يأس في ثقافة المقاومة بل الأمل وهي منتصرة في كُـلّ تجربة

المسيرة | متابعات

أكّـد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن المقاومة شقّت طريق الانتصارات منهية زمن الهزائم.

وغرّد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً: “أربعون عاماً قدَّم حزب الله فيها مقاومة تعاونت مع العديد من قوى المقاومة والقوى السياسية لمشروع التحرير والاستقلال، مقاومة شَّقت طريق الانتصارات منهيةً زمن الهزائم”.

من جهته، أكّـد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، أن لا يأس في ثقافة المقاومة بل الأمل وهي منتصرة في كُـلّ تجربة.

وخلال حفل تأبيني في بلدة جبشيت الجنوبية، قال السيد صفي الدين: “المقاومة في لبنان هي على طاولة الاستخبارات الأمريكية بشكل يومي وعلى طاولة الموساد الإسرائيلي بشكل يومي وعلى طاولة الخطط العسكرية والأمنية الأمريكية والغربية و”الإسرائيلية” وبعض الدول العربية الخليجية بشكل دائم، ولن يصلوا إلى نتيجة مع هذه المقاومة؛ لأَنَّها قائمة على مبنى عقائدي وفكري وديني وعلى العطاء الذي لا حدود له”.

وختم قائلاً: “نواجه التحديات الداخلية والإقليمية وكل المحاولات التي تنال من المقاومة والمجتمع اللبناني لإفقاره وإجباره كُـلّ هذا واجهنا، وسنبقى بأمل كبير؛ لأَنَّ المقاومة لا يأس في ثقافتها بل في كُـلّ ثقافاتها الأمل ومنتصرة في كُـلّ تجربة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com