ارتفاعُ حصيلة شهداء العدوان الأخير على غزة إلى 49 شهيداً

المسيرة | متابعات

استشهد الشاب الفلسطيني أنس خالد إنشاصي متأثراً بجروحه الخطيرة التي أُصيب بها خلال العدوان الصهيوني على قطاع غزة، بعد أن كان يتلقى العلاج داخل مجمع ناصر الطبي في خانيونس، على إثر الجراح التي تعرض لها خلال العدوان.

وكان الشهيد إنشاصي قد أُصيب على إثر غارة استهدفت مجموعة من المواطنين شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، وبذلك يرتفع عدد شهداء العدوان إلى 49 شهيداً، يننهم 17 طفلاً و4 نساء و360 إصابة بجروحٍ مختلفة، فضلًا عن دمار كبير في المنازل والممتلكات.

ميدانيًّا، نفّذت قواتُ الاحتلال الصهيوني، فجرَ أمس، حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلّة، إذ اعتقلت خمسة مواطنين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، ففي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ثلاثة مواطنين، منهم أسيران محرّران، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، كما اعتقل الاحتلال في جنين الأسير المحرّر مراد محمد سعيد فشافشة، من بلدة جبع جنوب المدينة، أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ قرب مدينة نابلس.

وفي رام الله، اعتقل الطفلان الشقيقان محمود علاء الحج محمد وشقيقه محمد، من قرية المغير، شمال شرق المدينة، بعد مداهمة منزل ذويهما، وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

يذكر أن مؤسّسات معنية بشؤون الأسرى رصدت اعتقال قوات الاحتلال 340 فلسطينيًّا، منهم 28 طفلاً و5 نساء خلال شهر يوليو الماضي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com