أبناءُ ريمة يؤكّـدون في ذكرى عاشوراء تمسُّكَهم بنهج آل البيت عليهم السلام

المسيرة | ريمة:

أشار أبناءُ ريمة إلى أن مظلوميةَ كربلاء هي ذاتُها مظلوميةُ الشعب اليمني الذي يواجه العدوان السعوديّ الأمريكي منذ ثمانية أعوام، وأن الحسين -عَلَيْهِ السَّلَامُ- هو رمزٌ للحرية والعزة والكرامة.

جاء ذلك خلال الفعالية المركزية التي شهدتها المحافظة، أمس الاثنين، بمناسبة ذكرى عاشوراء وفاجعة كربلاء ونصرة للشعب الفلسطيني، بمشاركة شعبيّة ورسمية واسعة.

وفي الفعالية أكّـد المشاركون أن يوم ذكرى عاشوراء المظلومية التي لا تنسى هي ما يجسده أبناء الأُمَّــة اليوم في مواجهة الكيانات المتطرفة وأن خروج الملايين في مختلف الساحات هو تأكيد على مدى تمسك اليمنيين بنهج آل البيت عليهم السلام.

وجددوا العهد بالسير في نهج ثورة الحسين -عَلَيْهِ السَّلَامُ- كثورة مبدئية في مواجهة طواغيت العصر من أتباع يزيد، مشيرين أن الثورة الحسينية ماضية في مقارعتهم وما ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر إلا امتداد لثورة الحسين في مواجهة الطواغيت والمستكبرين.

إلى ذلك، قال بيان صادر عن الفعالية المركزية في ريمة: إن الثورة الحسينية ذاتها التي يواجه من خلالها الشعب اليمني العدوان والحصار وما عدوان الكيان الصهيوني على المجاهدين في قطاع غزة إلَّا نتاج طبيعي للتطبيع العربي المخزي الذي أظهر حقيقته في المرحلة.

ودعا البيان كُـلّ أحرار الأُمَّــة الإسلامية إلى اتِّخاذ موقف حازم تجاه ما يتعرض له إخوتنا الفلسطينيون في قطاع غزة وأن الخضوع والاستسلام هو نتاج طبيعي لمستوى الانحراف الذي تحملت تبعاته الأُمَّــة الإسلامية منذ ذلك اليوم في كربلاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com