أحرارُ اليمن يحتشدون صباحَ وعصر اليوم في ذكرى عاشوراء وخطابٌ مرتقَبٌ لقائد الثورة

المسيرة: خاص

تقامُ اليومَ في عددٍ من المحافظات وعشرات الساحات اليمنية، فعالياتٌ حاشدةٌ؛ إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين -عَلَيْهِ السَّلَامُ– وذلك في فعاليات صباحية بعدد من المحافظات وفعاليات عصرية في صنعاء والحديدة ومحافظات أُخرى.

وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات قد دعت، أمس، للحضور الكبير والواسع، مُبَيِّنَةً أن صعدة وذمار ومناطقَ أُخرى ستحتضن الفعاليات الحسينية صباح اليوم.

ومن المتوقع أن يلقيَ قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عصرَ اليوم، خطاباً في المناسبة، وقد يسلط الضوء على أبرز المستجدات على الساحة الوطنية والإقليمية، لا سيَّما مع تصاعُدِ العدوان على فلسطين، في حين تكمن أهميّة الاحتشاد في المسيرات للتأكيد على الاستمرار في الصمود والتضحية والفداء في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي، وكذلك ترسيخ الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني لمواجهة صلف وغطرسة العدوّ الصهيوني الغاصب والمحتلّ.

ومن خلال الحشود المعهودة في كُـلّ المناسبات الدينية والثورية التي تستنهض الأُمَّــة، فَـإنَّ أبناء الشعب يحتشدون اليوم، لتجديد الولاء والارتباط والمضي على نهج الإمام الحسين -عَلَيْهِ السَّـلَامُ-، ورفض الذل والخنوع والتبعية ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات والتصدي لمؤامرات العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com