في اليوم الثالث للعدوان على غزة.. صواريخ “السرايا” تصلُ إلى القدس

المسيرة | متابعات

لم تتمكّنْ آلةُ الحرب الصهيونية وارتكابها المجازر المتنقلة بحق أطفال ونساء قطاع غزة، من إسكات صوت صواريخ المقاومة، حَيثُ طالت صواريخ سرايا القدس، صباح أمس الأحد، القدس المحتلّة، ومغتصبة سديروت بعدة رشقات.

إعلامُ العدوّ اعترف بوقوع أضرار مادية كبيرة في أحد المنازل جراء سقوط أحد الصواريخ التي أطلقتها سرايا القدس عليه بشكل مباشر في سديروت، وقال متحدث باسم بلدية سديروت: إن أكثر من 10 صواريخ أطلقت في ساعة واحدة، مُشيراً إلى سقوط صاروخ على بوابة مصنع في المنطقة الصناعية واعتراض صواريخ أُخرى.

وفي السياق، لفتت مصادر محلية في غزة إلى أنّ “سرايا القدس أطلقت، عصر أمس، نحو 130 صاروخاً في اتّجاه المستوطنات في غضون 10 دقائق فقط”.

ودوّت صافراتُ الإنذار على امتداد المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، كذلك لم تهدأ أصوات صفارات الإنذار في النقب الغربي ومبوعيم وتلمي بيلو وأشبول.

إلى ذلك، ولليوم الثالث على التوالي، واصل الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، حَيثُ شنت طائراته الحربية سلسلة غارات استهدفت منازل المواطنين.

وبحسب مصادرَ فلسطينية، فقد سقط شهيدان و7 جرحى إثر استهداف العدوّ منزلا وسط مخيم جباليا شمال القطاع، كما استهدفت طائرات العدوّ بالغارات أراضٍ زراعية في بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمالي غزة.

وارتكب جيش الاحتلال مجزرة إثر استهدافه أحد المنازل في مخيم جباليا شمال القطاع، ما أَدَّى لاستشهاد 5 مواطنين معظمهم من الأطفال، وسقط 4 جرحى جراء القصف الصهيوني الذي استهدف منزلًا لعائلة أبو جاسر.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة: “ارتفاع أعداد شهداء العدوان الصهيوني على غزة إلى 32 شهيداً بينهم 6 أطفال وَ4 نساء وإصابة 265 بجراح مختلفة. “

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com