الهندي وصلاح: فصائلُ المقاومة تعملُ مجتمعةً في غرفة العمليات المشتركة

المسيرة | متابعات

أكّـد رئيسُ الدائرة السياسية لحركة الجهاد الإسلامي، د. محمد الهندي، أن فصائل المقاومة مجتمعةً تعمل في غرفة العمليات المشتركة، وتخطط لاستراتيجيات التصدي للعدوان، مشدّدًا أن “سرايا القدس تقوم بواجبها بالردِّ، بالتنسيق مع غرفة العمليات المشتركة”.

وقال الهندي في حديث لقناة الأقصى، مساءَ أمس السبت: إن “الاحتلال لن يستطيع تجاوز المعادلات التي فرضتها معركة سيف القدس، والاستفراد بالضفة الغربية أَو غزة، أصبحت خلف ظهورنا بعد معركة سيف القدس”.

وأشَارَ أن الاحتلال لا يريد الربط بين غزة والضفة الذي حقّقته معركة سيف القدس، “لكن المقاومة تؤكّـد أن المعركة واحدة والشعب واحد”.

وشدّد الهندي أن المقاومة بدأت للتوِّ ردَّها، ولديها القدرة على المواجهة لفترة زمنية طويلة، “وما زالت المعركة مع الاحتلال في بدايتها، وغزة قادرة على ردعه”.

وَأَضَـافَ، “الاحتلال لا يستطيع أن يرسم صورة نصر في عدوانه على قطاع غزة، وعلى الاحتلال أن يدفع ثمن جرائمه في غزة، والمقاومة قادرةٌ على ذلك”.

وبيّن الهندي أن استهداف المدنيين يؤكّـد أن الاحتلال ليس لديه بنك أهداف، وأنه متخبط، مؤكّـداً أن استهداف الأبرياء خط أحمر، ولن نسمح للاحتلال بالاستمرار في جرائمه، “ومُستمرّون في التصدي للعدوان الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني”.

بدوره، أكّـد عضو المكتب السياسي لحركة حماس د. ماهر صلاح، أن “المقاومة الفلسطينية بكل قواها وفصائلها تخوض حملة موحدة لردّ العدوان الصهيوني على غزة والتصدي له”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com