مصادر: تحَرّكات لملاحقة المرتزِق البحسني قضائياً بتهمة الفساد

رفض إقالتَه من منصبه كمحافظ لحضرموت

 

المسيرة | متابعات:

ذكرت مصادرُ إعلاميةٌ موالية للعدوان الأمريكي السعوديّ على بلادنا أن المرتزِق فرج البحسني رفض، أمس، قرارَ إقالته من منصبه كمحافظ لحضرموت، بعد أن أصدر مجلس المرتزِق العليمي قراراً بذلك.

ونقلت المصادر عن المرتزِق البحسني قوله: “إن قرارَ إقالته من منصبه كمحافظ لحضرموت اتُّخذ بشكل أُحادي ولم يتم إبلاغه بذلك، رغم أنه عضوٌ في ما يسمى المجلس الرئاسي”، متهماً أطرافاً خارجيةً لم يسمِّها بالوقوف وراء القرار، في إشارة إلى السعوديّة.

وتأتي تصريحاتُ المرتزِق البحسني تزامناً مع ترتيبات يجريها “الرئاسي” بإيعاز من تحالف العدوان، لملاحقته قضائياً، حَيثُ أصدر ما يسمى النائب العام المعيَّن من قبل المرتزِق رشاد العليمي، مذكرة برفع الضبطية القضائية عن المرتزِق البحسني كمحافظ لمحافظة حضرموت تمهيداً لمحاكمته، على خلفية قضايا فساد ضخمة تورط بها.

وأشَارَت المصادرُ إلى أن المذكرةَ جاءت بعد ساعاتٍ على صدور قرار ما يسمى “الرئاسي” بإقالة المرتزِق البحسني الذي يعد أحد أعضائه من منصبه كمحافظ حضرموت، مبينة أن قرارَ ملاحقته قضائياً هي محاولةٌ للضغط عليه؛ مِن أجلِ العودة إلى المجلسِ الذي يقاطعُ جلساتِه منذ أسابيعَ، وَأظهر تمرده بشكل علني ضد السعوديّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com