“قادمون بجحافل جيشنا”.. تخرُّجُ دفعة جديدة من المنطقة التدريبة الثانية

المسيرة: متابعات

تواصلُ مختلفُ الوحدات في القوات المسلحة اليمنية رَصَّ الصفوف وحشدَ القوات البشرية؛ استعداداً لأي تصعيد قادم تنوي عليه قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، لا سيَّما مع تصاعُدِ وتيرة التصعيد في البحر والبر، ونسف قوى العدوان لكل جهودِ السلام، وفي جديدِ عملياتِ رفد القوات المسلحة اليمنية بالدماء الجديدة، احتفت المنطقة التدريبية الثانية، أمس بتخرج دفعة “قادمون بجحافل جيشنا” من اللواء الثامن حماية رئاسية.

وشهد الحفلُ بحضور نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل في وزارة الدفاع وقيادات عسكرية وأمنية، استعراضاً عسكريًّا رمزياً لعدد من الكتائب والوحدات التي تلقى رجالها دورات قتالية وتكتيكية خَاصَّة في عدد من المجالات العسكرية.

واستعرض الخريّجون بعضاً من الفنون القتالية التي عكست جانباً مما اكتسبوه من مهارات خلال الدورات التي تأتي في سياق البناء المؤسّسي للجيش وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة والخطة التدريبية المقرّرة من وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة للعام التدريبي 1443هـ.

وأكّـد الخريجون استعدادَهم العالي والكبير لرفد ميادين البطولة والتصدي لكل من تسوّل له نفسُه المساسَ بأمن واستقرار الوطن وسيادته وكرامة أبنائه.

ونوّهوا إلى حرصِهم على السلام بما لا يُخِلُّ بطموح الشعب اليمني وتطلعاته التي قدَّمَ مِن أجلِها التضحياتِ الجسيمةَ طيلة سبع سنوات ونصف سنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com