ميليشيا الانتقالي في عدن تنهبُ شاحنةً محملة بالدقيق

المسيرة | متابعات:

أقدمت ميليشيا مسلحةٌ تابعة لما يسمى المجلس الانتقالي، أمس، على نهب شاحنة محملة بالدقيق وسط مدينة عدن المحتلّة.

وقالت مصادر إعلامية: إن ميليشيا مسلحة تنتمي للانتقالي قطعت الطريق أمام سائق الشاحنة المحملة بالدقيق، على مقربة من مقر محافظ عدن المرتزِق أحمد لملس في منطقة المعلا، مبينة أن أحد المسلحين وضع السلاح في رأس السائق مهدّداً إياه بالقتل، فيما حاول مسلح آخر تهدئة الوضع؛ بهَدفِ أخذ جزء من حمولة الشاحنة، دون الإشارة إلى ما تم نهبه من الدقيق وممتلكات السائق.

ويعيشُ سكانُ عدن المحتلّة أوضاعاً معيشية صعبة للغاية؛ بسَببِ فشل الإصلاحات الاقتصادية التي وعد بها تحالف العدوان وحكومة المرتزِقة منذ سنوات، وعدم التزامِ الرياض وأبو ظبي بترحيل الوديعة إلى بنك عدن.

وذكر مراقبون اقتصاديون أن الأوضاع الخدمية في عدن المحتلّة زادت تدهوراً أكثر بعد عودة رئيس وأعضاء ما يسمى المجلس الرئاسي، وحكومة الفنادق، وبقائهم في قصر معاشيق دون أية خطوات جادة لتحسين الوضع المعيشي وصرف مرتبات الموظفين في عدن والمحافظات المحتلّة.

وكان المرتزِق جلال الربيعي قائد ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي قد هدّد قبل يومين خلال اجتماع له في عدن، بطرد المجلس الرئاسي من قصر معاشيق، وذلك بعد مرور 13 شهراً دون صرف مرتبات ميليشيا الانتقالي من قبل العدوان وحكومة المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com