العميد حاجي زادة: الغربُ صنع الكيانَ المحتلّ لإضعاف الحكومات

المسيرة | وكالات

شدّد قائدُ قوات الجو فضائية التابعة لقوات حرس الثورة الإسلامية في إيران، العميد أمير علي حاجي ‌زادة، على أن الغربيين صنعوا الكيان الصهيوني لإضعاف الحكومات، وفي إشارة إلى المؤامرات التي حاكها المستكبرون لزرع هذه الغدة السرطانية في قلب الأُمَّــة الإسلامية.

وفي الكلمة التي ألقاها خلال المراسم الختامية لدورة اتّحاد مكتب تعزيز الوحدة، أشار زادة: إلى “ضرورة دراسة الخطابات القيمة لقائد الثورة الإسلامية التي يكشف فيها عن الكثير من المخطّطات التي يحيكها العدوّ ضد الإسلام والشعب الإيراني المسلم لاختياره النظام الإسلامي”. وأشَارَ العميد زادة إلى “تخرُّصات أعداء النظام الإسلامي والثورة الإسلامية المباركة بأن تخلي الشعب الإيراني عن هذا النظام سيوفر له الرفاه الاقتصادي ويرفع عنه التهديد المُستمرّ والضغوط السياسية والاقتصادية”، موضحًا أن “السببَ الرئيسَ في هذه المشاكل إنما يعود لرفض الشعب الإيراني التطبيع مع الكيان الصهيوني الإرهابي”.

وختم زادة بالقول: “لقد كانت دولُ المنطقة إلى قبل عدة سنوات تسعى للحصول على أسلحةٍ هجومية ضد إيران، إلّا أنها أصبحت اليومَ تطلبُ من الأخيرة منظوماتٍ دفاعيةً، مما يظهر لو أننا نحصل على قوتنا واقتدارنا في الاقتصاد والسياسة والثقافة وغيرها من الأمور فَـإنَّهم سيحترمون شعبنا وهذا أمر ممكن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com