ملعبٌ إماراتي على أنقاض مذبحة لحقت بالفلسطينيين!

المسيرة | متابعات

كَثُرَتْ أوجهُ التطبيع في الآونة الأخيرة بين الإمارات والكيان الصهيوني، ففي السياق اتفقت شركةٌ حكوميةٌ إماراتية مع ما يسمّى بوزير التعاون الإقليمي “الإسرائيلي”، عيساوي فريج، على إقامة ملعب جديد لكرة القدم في مدينة كفر قاسم وسط “إسرائيل” والذي سيطلق عليه اسم “خليفة”.

وبحسب ما نشر في موقع “واينت” حصل فريج على الضوء الأخضر لإقامة الملعب من المسؤولين الإماراتيين، الأمر الذي قاد إلى تجهيز خطط من المتوقع أن تخرج إلى حيز التنفيذ خلال الأشهر القادمة، وسيتسع مدرج الملعب لـ8000 شخص، وسيتم إنشاؤه بتمويل إماراتي كامل.

بالموازاة، كشف وزير التعاون الإقليمي فريج، مساء أمس الأول، أنه توسط لإبرام “صفقة لشراء فريق هبوعيل “تل أبيب” من أصحاب الأندية”، والتي لم تخرج إلى حيز التنفيذ لأسباب سياسية، وهناك محاولة للسعي لإنهائها قبل نهاية الموسم الحالي، وقال فريج إن: “الموضوع الاقتصادي لا يشكل مشكلة أمام رجل الأعمال الإماراتي.. نحتاج هنا إلى استثمار كبير، لكن يوجد هنا مشكلة سياسية يجب أن نعرف كيف نحلها”.

وَأَضَـافَ فريج: “الموضوع المالي لا يشكل مشكلة أَو عائقاً، سنحاول تهيئة الأرضية قبل الموسم القادم، أنا تقريبًا متأكّـد أن هذا سيكون من ورائنا، الصفقة تجري مع أصحاب هبوعيل، تم تحويل التقارير إلى الإماراتيين والأمور على ما يرام، أنا بالتعاون مع ياريف لافين، والذي هو مشجع لفريق هبوعيل “تل أبيب”، نحاول تسوية هذا الأمر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com