ذمار تدشّـن حملة التعبئة والحشد.. دعواتٌ للنفير العام إلى الجبهات

أهالي المحافظة أنموذجٌ في التضحية والصمود

 

المسيرة – ذمار

يتحَرّك المسؤولون وأهالي محافظة ذمار في جميع الاتّجاهات خلال الأيّام الماضية لدعم حملة التعبئة والحشد؛ إسناداً للمرابطين الأبطال في جبهات القتال، والاستعداد لأي طارئ في إطار المعركة الشاملة مع العدوان الأمريكي السعوديّ.

وعُقد بالمحافظة، يوم أمس، لقاءٌ موسَّعٌ للعلماء والمشايخ والعقال والوجهاء، تدشيناً لهذه الحملة، حَيثُ دعت الجميع إلى أهميّة النزول الميداني في كافة القطاعات وتحَرّك الجميع في الحشد والتعبئة، مشيرين إلى أن مخطّطات العدوان وعدم التزامه بالهُدنة ومراوغته في تنفيذ شروطها تستدعي من الجميع التحَرّك واليقظة والاهتمام، وأن ذلك يتطلب الاستعداد والحشد لمواجهة كُـلّ الاحتمالات.

وَدعا رئيس لجنة الحشد بالمديرية حسن عقبات، إلى النفير العام والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال ومواصلة دعمها بقوافل العطاء، كما حث العلماء والمشايخ والعقال والوجهاء على المشاركة بفاعلية في جهود الحملة وحشد الطاقات والإمْكَانيات لإنجاحها.

بدوره، أشار مسئول التعبئة بالمديرية، علي الوشلي، إلى أن أبناء مديرية ذمار أنموذج في الجهاد والتضحية والصمود، داعياً الجميع إلى التفاعل مع حملة التعبئة والحشد والإسهام في إنجاحها.

وفي كلمة العلماء، أكّـد القاضي أحمد المجاهد، أهميّة دور العلماء والخطباء والمرشدين في مساندة جهود حملة التعبئة والحشد، وتنوير المجتمع وتعزيز التلاحم في مواجهته، داعياً إلى مواصلة الصمود والثبات والبذل والعطاء بالنفس والمال للدفاع عن الوطن.

فيما أكّـد الشيخ خالد المحضري في كلمة الوجاهات الاجتماعية، أن أبناء مديرية ذمار في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان، لافتاً إلى أهميّة مشاركة مختلف مكونات المجتمع في جهود الحملة واستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وعلى صعيد متصل، ناقش لقاء في مديرية جهران بمحافظة ذمار، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شائف العنسي، أمس الثلاثاء، تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.

وأكّـد العنسي أهميّةَ تنسيق الجهود وتفعيل النزول الميداني إلى العزل والقرى للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، مشيداً بدور أبناء مديرية جهران والمحافظة بشكل عام في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان، داعياً إلى تعزيز التلاحم ومواصلة البذل والعطاء لدعم المرابطين في مواقع الكرامة.

وحثَّ الجميعَ على المشاركة في جهود الحملة ورفد معسكرات التدريب وبما يسهم في إنجاح حملة التعبئة العامة والتحشيد بالمديرية.

من جانبه، أشار مدير المديرية، صالح العياضي، إلى أهميّة مواصلة الصمود والنفير لمواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته، حاثًّا على تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في التحشيد ورفد الجبهات؛ باعتبَار ذلك مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

بدوره، أكّـد مسؤول التعبئة بالمديرية، يحيى الكبسي، أهميّة التفاعل المسؤول مع حملة التحشيد والمشاركة في النزول للعزل والقرى للتحشيد.

من جهته، دعا مسؤول التلاحم القبلي بالمديرية صالح الجبري، إلى النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com