نوّابُ الشعب يدينون القصفَ الصهيوني الجديد على دمشق وتدنيسَ المشاعر المقدسة بمكة

 

المسيرة: صنعاء

أدانت هيئةُ رئاسة مجلس النواب بشدة القصف الصاروخي الذي نفذه العدوُّ الإسرائيلي، على بعض المناطق في ريف دمشق، ما أَدَّى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 10 أشخاص.

وعبّرت هيئةُ رئاسة مجلس النواب في بيان، أمس السبت، عن تعازيها ومواساتها لأهالي وأسر ضحايا هذا العدوان الصهيوني الغاشم، مجددة التأكيد على تضامنها ووقوفها والشعب اليمني إلى جانب سوريا برلمانًا وحكومةً وشعباً.

وأكّـدت أن الاعتداءاتِ والهجماتِ المُستمرّةَ للكيان الصهيوني على القُطر السوري الشقيق، انتهاكٌ سافرٌ لسيادة دولة عربية وانتهاك صارخ للمبادئ والقوانين الدولية.

وطالبت الهيئة المجتمع الدولي ولا سيَّما مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته إزاء جرائم الكيان الصهيوني بحق سوريا والمنطقة العربية.

إلى ذلك، عبرت الهيئة عن استنكارها للحالة التي وصلت إليها الأُمَّــة في ظل تخاذل عربي تتصدره أنظمة العمالة والخيانة التي تقودها السعوديّة والإمارات وانشغالهم بالإساءة للمشاعر والمقدسات الإسلامية.

وأوضحت الهيئة، أنها تابعت بألم واستنكار شديدين تلك المشاهد الموثقة التي تم تداولها لمراسل القناة العبرية في المشاعر المقدسة بمكة والمدينة خلال أَيَّـام الحج.

وطالبت الأحرار من البرلمانيين والإعلاميين والمفكرين والمثقفين والعلماء العرب وخَاصَّة علماء الحرمَين الشريفين بالخروج عن صمتهم، وإدانة واستنكار تصرفات النظام السعوديّ المسيئة لمقدسات ومشاعر أبناء الأُمَّــة الإسلامية ومنها استقدام حاخامات اليهود ومراسلي قنواتهم الإعلامية لتدنيس المقدسات والمشاعر في بلاد الحرمين الشريفين، والتصدي لها بكافة الوسائل المتاحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com