قناةُ “الانتقالي” تعلن رفضَه تواجُدَ الخائن طارق عفاش في عدن

المسيرة: متابعات:

أعلن ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، أمس السبت، رفضه المطلق لأي تواجد للخائن طارق عفاش في مدينة عدن المحتلّة.

جاء ذلك على لسان قناة “عدن المستقلة”، الناطقة باسم ما يسمى “المجلس الانتقالي”، أمس السبت، التي طالبت بمنع افتتاح فرع ما يسمى “المكتب السياسي” للخائن طارق عفاش في عدن.

وقالت القناة في تقرير لها، إنها رصدت تحَرّكات لجهات وصفتها بـ”القوى الشمالية”، تهدف إلى توسيع تحَرّكاتها في مدينة عدن المحتلّة.

وأوضحت القناة، أن قيادة ما يسمى الانتقالي لن تسمحَ بأي نشاط جديد في المدينة، في تهديد صريح بمنع ترتيبات للخائن طارق عفاش لافتتاح فرعاً لمكتبه السياسي وسط عدن، أبرز معاقل الانتقالي.

وتأتي هذه التهديدات، تزامناً مع ترتيبات الاحتلال الإماراتي لفتح مكتب رجلها بالساحل الغربي المرتزِق الخائن طارق عفاش، في مدينة عدن، خلال الأيّام القادمة، في ظل مساعٍ لإنهاء نفوذ الانتقالي في عموم المحافظات المحتلّة، كما تتزامن مع افتتاح الخائن طارق عفاش الخميس الماضي مكتباً له في مدينة تعز أهم معاقل حزب “الإصلاح”، وهو ما يشير إلى وجود مخطّط لدول العدوان والاحتلال بإعادة تدوير مرتزِقة الاحتلال الإماراتي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com