تحَرّكاتٌ مكثّـفة لعناصر تنظيم القاعدة الإجرامي داخل مناطق حضرموت

المسيرة: متابعات:

تشهد محافظةُ حضرموت المحتلّة تحَرّكاتٍ مكثّـفةً لما يسمى تنظيم القاعدة الإجرامي الذي يتمدَّدُ بشكلٍ مخيفٍ في مناطق عدة بالمحافظة الغنية بالنفط، وذلك بدعم وتمويل من تحالف العدوان.

وأكّـدت مصادرُ محلية في حضرموت، اليوم الثلاثاء، ظهورَ قيادات بارزة في التنظيم التكفيري داخل المحافظة النفطية التي يسيطر عليها حزب الإصلاح.

وأضافت المصادر أن عدداً من عناصر ما يسمى القاعدة نصبوا نقاط تفتيش في مديرية القطن، وقامت بقطع الشارع الرئيسي المؤدي إلى المديرية.

وكان تحالُفُ العدوان قد استضاف قبل أسبوع “أميرَ التنظيم الإجرامي في وادي حضرموت”، ونقله للعلاج في أحد مستشفيات سيئون تحتَ حراسة مشدّدة، وهو ما يدفع أبناء حضرموت والمحافظات الجنوبية المحتلّة إلى اتّهام تحالف العدوان بنشر عناصر القاعدة في مناطقهم، لا سِـيَّـما الغنية بالنفط كحضرموت وشبوة وذلك ضمن مخطّط قذر يهدف إلى تسهيل دخول القوات الأمريكية والبريطانية لنهب الثروات النفطية في اليمن تحت ذريعة محاربة القاعدة.

وكانت تقاريرُ سابقةٌ قد ذكرت تحَرّكات للفارّ المخلوع علي محسن الأحمر، لتنشيط ورقة القاعدة وعناصرها الموالية له للقيام بجولات صراع ضد فصائل المرتزِقة البديلة التي جاءت محل الفارين هادي ومحسن والقوات الموالية لهما.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com