إدارة الأمن بحجّـة تحتفي بذكرى الولاية

المسيرة: حجّـة

تحت شعار “يوم الولاية يحصن الأُمَّــة من تولي اليهود والنصارى”، احتفت إدارةُ أمن محافظة حجّـة، اليوم الاثنين، بذكرى يوم ولاية الإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ-؛ تعزيزاً لعناصر القوة والثبات أمام المخاطر والتحديات.

وفي الفعالية، أكّـد وكيلُ المحافظة محمد القاضي، أهميّةَ إحياء هذه الذكرى للاستفادة من الدروس والعبر والسير على نهج وأخلاق وقيم ومبادئ الإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ- وتجسيدها على الواقع العملي.

ودعا ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية إلى جعل هذه الذكرى فرصة لاستحضار دروس التضحية والفداء من سيرة وشجاعة الإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ- ومواقفه ضد قوى الطغيان والمستكبرين.

من جانبه، أشار مدير أمن المحافظة، العميد نايف أبو خرفشة، إلى أن ولاية الإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ-، تحصّن الأُمَّــة من تولي اليهود والنصارى الذين يشنون الحروب ويحيكون المؤامرات والمخطّطات لإبعاد الأُمَّــة على رموزها.

وأكّـد أهميّة غرس القيم التي تحلى بها الإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ- في نفوس الأجيال وتجسيد معاني الولاية وقيمها وأثرها في استنهاض الأُمَّــة لمواجهة أعدائها.

وتطرق العميد أبو خرفشة إلى أهميّة إحياء هذه الذكرى والاقتدَاء بالإِمَـام عَلِـيّ -كرّم الله وجهه- والسير على نهجه في مواجهة المستكبرين ونصرة الحق ودفع الباطل، مشيداً بجهود ضباط وأفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية في تأمين فعاليات يوم الولاية في مختلف مديريات المحافظة.

تخللت الفعالية التي حضرها قادة الوحدات والمناطق والأجهزة الأمنية فقرات إنشادية وقصائد شعرية عبرت عن عظمة هذه الذكرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com