أبناء ووجهاء رداع بالبيضاء يحتفون بذكرى الولاية ويؤكّـدون ثباتَهم أمام التحديات

المسيرة: البيضاء

نُظمت في مديرية رداع بمحافظة البيضاء، فعاليةٌ خطابية بذكرى يوم ولاية الإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ-، بمشاركة أبناء مديريات” العرش، ورداع، وصباح، والرياشية، والقرشية، وولد ربيع.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة أشار وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي، إلى أهميّة إحياء هذه الذكرى كمحطة إيمَـانية تعيد للأُمَّـة ارتباطها بالإِمَـام عَلِـيّ -عَلَيْهِ السَّلَامُ- وأعلام الهدى الذين بولايتهم تتمكّن الأُمَّــة من الوقوف في وجه أعدائها وتتجاوز التحديات.

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من ذكرى يوم الولاية والتمسك بها كخيار للشعب اليمني لمواجهة قوى العدوان والمستكبرين، مُشيراً إلى أهميّة استغلال هذه الذكرى في تعزيز الصمود والاستمرار في رفد الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزِقته.

بدورها، أشَارَت كلمة المناسبة التي ألقاها علي الأقهومي، إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية يعد تعبيراً عن سعادة وحب وولاء وارتباط اليمنيين بسيد المتقين الذي قال فيه رسول الله صلوات الله عليه وآله: “يا علي لا يحبك إلا مؤمن ولا يبغضك إلا منافق”.

وأكّـد أهميّة تولي أعلام الهدى لتحصين الأُمَّــة من تولي أعداء الإسلام وتصحيح مسارها وموقفها وفق منهج يحقّق لها الحرية والعزة والكرامة.

وألقيت عدد من الكلمات، أكّـدت الولاء للإمام علي كرم الله وجهه، والاقتدَاء بسيرته وشجاعته وتضحياته في نصرة الحق ومقارعة الطغاة والمستكبرين، مشيرة إلى أهميّة الاستمرار في الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء ورفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته حتى تحقيق النصر.

وتخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية فقرات إنشادية لفرقة المسيرة وقصائد شعرية معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com