المرتزق لملس يهدّد باستقالته من منصبه “المنتَحَل” بسبب مناطقية المرتزق الزبيدي

المسيرة: متابعات:

هدّد المرتزِقُ أحمد لملس -القيادي في ما يسمى المجلس الانتقالي، ومنتحِلُ صفة محافظ عدن المعين من الاحتلال الإماراتي-، باستقالته وعدم العودة إلى المدينة المحتلّة لمزاولة عمله، وذلك على خلفية قرارات مناطقية أصدرها منتحل صفة مدير أمن عدن بموافقة المرتزِق عيدروس الزبيدي.

وقالت مصادرُ مطلعة، اليوم الاثنين: إن المرتزِق مطهر الشعيبي منتحل صفة مدير أمن عدن والقيادي في الانتقالي، أصدر قراراً بتعين “مدير أمن” جديد لمديرية الشيخ عثمان بعد أَيَّـام قليلة على إصدار المرتزِق لملس قراراً مماثلاً.

وبينت المصادر أن قرار المرتزِق الشعيبي قضى بتعين ابن منطقته أحمد السكرة المقرب من المرتزِق عيدروس الزبيدي، مديراً لأمن الشيخ عثمان بدلاً عن عابد البوعر العولقي الذي سبق للمرتزِق لملس أن أصدر قراراً بتعيينه في ذات المنصب، مبينة أن إقالة العولقي الذي ينتمي إلى منطقة محافظ شبوة جاء لدوافع مناطقية من قبل المرتزِق الشعيبي وبتوجيهات من العميل عيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي.

ولفتت المصادر إلى أن قرار المرتزِق الشعيبي، أمس الاثنين، يأتي في ظل وجود المرتزِق أحمد لملس في الخارج، الأمر الذي دفعه إلى التهديد بعدم العودة إلى عدن المحتلّة لممارسة مهامه حتى يتم إلغاء القرار الجديد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com