حرائرُ الأمانة يحتشدن في ساحتين لتجديد الولاء لأمير المؤمنين علي

المسيرة: صنعاء

على غرار عشراتِ الساحات التي ملأها مئاتُ الآلاف من أحرار الشعب اليمني في صنعاء الأمانة والمحافظة، احتفت حرائرُ أمانة العاصمة، اليوم، في ساحتي ملعب الثورة وجامع الشعب بذكرى يوم ولاية الإمَام عَلِيّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ-.

وفي الفعاليتين التي أقيمتا تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”، جددت حرائرُ أمانة العاصمة، العهدَ والولاءَ لله ولرسوله وللإمَام عَلِيّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ-، والتمسُّك بتولي من أمر الله بتوليهم من أعلام الهدى والسير على نهجهم في مواجهة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي وإفشال مؤامراتها.

وأكّـدنَّ تمسكَهُنَّ بولاية الإمَام عَلِيّ بن أبي طالب -عَلَيْهِ السَّـلَامُ-، وترسيخ حب وارتباط أبناء الشعب اليمني به واستلهام الدروس والعبر من سيرته ونهجه وشجاعته وتضحياته في مواجهة أعداء الله ورسوله والأمة.

وألقيت في الفعاليتين كلمتين ألقتها بساحة غرب حديقة الثورة رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب، وبساحة جامع الشعب وكيلة قطاع الفتاة بوزارة التربية والتعليم بشرى المحطوري، باركتا فيها للأُمَّـة الإسلامية وللشعب اليمني ولقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بعيد ولاية الإمَام عَلِيّ بن أبي طالب.

وأشارتا إلى أهميّة محتوى مبدأ الولاية وثماره وفوائده التي هي مفترضة من دين الله، وكيف جسد الإمَام عَلِيّ الامتداد لمبدأ الولاية في أبهى صورها والشواهد على ذلك كثيرة من واقع حياة الإمَام عَلِيّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ-.

كما ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن عظمة الولاية لأمير المؤمنين الإمَام عَلِيّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ- وما لها من فضل على الأُمَّــة الإسلامية.

وأكّـدت الكلماتُ والفقراتُ أهميّةَ إحياءِ ذكرى الولاية لتجديد العهد والولاء لله ولرسوله والإمَام عَلِيّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ-، خَاصَّة في ظل ما تتعرض له الأُمَّــة من مؤامرات من قبل دول الاستكبار التي تريد فرض ولاية اليهود والنصارى على الأُمَّــة العربية والإسلامية.

تضمنت الفعاليتان فقرات وعروض إنشادية لزهرات المسيرة، جسدت في مجملها مكانة الإمَام عَلِيّ وسيرته العطرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com