7 مسيرات حاشدة تؤكّـد ولاءَ أبناء تعز للإمَام عَلِيّ -عَلَيْهِ السَّلَام-

المسيرة: تعز

خرج أبناء محافظة تعز، اليوم الأحد، في مسيرات حاشدة للاحتفاء بعيد الغدير الأغر يوم ولاية الإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّلَام- وإكمال دين الله ونعمه على عباده، معبرين عن جزيل شكرهم وامتنانهم لله على هذا اليوم العظيم والمهم في تاريخ الأُمَّــة، ولما له من أثر على واقعها ومستقبلها في مسيرة الصراع مع أعداء الله وأعداء دينه.

وخلال المسيرات العيدية التي خرجت في 7 ساحات في مديريات مقبنة والمخاء وجبل حبشي، ومفرق ماوية والتعزية وصالة، وَخدير وصبر الموادم وسامع والصلو والمسراخ، وشرعب السلام وشرعب الرونة وحيفان، عبر أبناء وأحرار محافظة تعز عن فرحتهم الكبرى بذكرى يوم الولاية، وبمناسبة عيد الغدير الذي أكمل الله به الدين وأتم به النعم وحدّد فيه مبدأ الولاية لأمير المؤمنين علي -عَلَيْهِ السَّلَام-.

وردّد المشاركون الأهازيج والمدائح الشعبيّة والصوفية في مديح الإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّلَام- وترحيبهم الحار بعيد الغدير، معبرين بذلك عن عمق حبهم وتوليهم وارتباطهم الوثيق به -عَلَيْهِ السَّلَام-.

ورفع المشاركون رايات الولاء وعبارات التولي، مشيرين إلى الدروس والعبر والحقائق والتجليات الواضحة في مسيرة الصراع بين الحق والباطل، ومؤكّـدين استمرارهم في ذات النهج مهما كلفهم ذلك من التضحيات.

وألقيت كلمات معبرة عن ارتباط أبناء محافظة تعز بآل البيت -عليهم السلام- ومدى حبهم وتوليهم للإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّلَام- واتباعهم له وأعلام الهدى في عصرنا الحديث، تحت راية قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الذي هو امتداد لتلك الولاية.

وأكّـدت الكلمات أهميّة يوم الولاية والاستمرار في الوقوف إلى جانب الحق وفي خندق أهل الحق ورفد الجبهات بقوافل الرجال والمال حتى تحرير كامل أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلّين ومن يمثلون مشاريع أعداء الله ورسوله وأعداء الإمَام عَلِيٍّ وأعداء أعلام الهدى.

كما خرجت حرائر تعز في مسيرة حاشدة في ساحة ملعب الشاعر حبيل أسود بمديرية التعزية، أكّـدن خلالها صمودهن وثباتهن على مبدى الولاية، ومعبرات عن فرحتهن الغامرة بعيد الغدير الأغر، داعيات قبائل اليمن إلى الاستمرار في التصدي لأهل الباطل وإفشال مؤامراتهم برفد الجبهات بقوافل المال والرجال حتى تحقيق النصر.

وشهدت المسيرات حضوراً رسمياً وشعبياً واسعاً عبّر عن ولاء أبناء تعز للإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّلَام- ولمن هم امتداد له في زمننا الحاضر من آل بيت النبوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله-.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com