المحويت تحتفي بعيد الغدير في عدد من الساحات الحاشدة وتجدد الولاء للإمَام عَلِيّ

المسيرة: المحويت

على غرار كُـلّ المحافظات اليمنية الحرة المتمسكة بنهج الولاء لأولياء الأُمَّــة والبراءة من أعدائها، شهدت محافظة المحويت، اليوم الأحد، عدداً من الفعاليات الحاشدة احتفاء بعيد الغدير ذكرى ولاية الإمَام عَلِيٍّ، وتجديدًا للولاء له والتمسك بنهجه القرآني المحمدي الرباني.

وفي الفعالية التي اقيمت بمركز المحافظة أكّـد محافظ المحويت حنين محمد قطينة، أهميّة إحيَاء ذكرى الولاية للاقتدَاء بالإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّلَام- والسير على نهجه في مقارعة المستكبرين ونصرة الحق.

وأشَارَ إلى دلالات إحيَاء هذه الذكرى في الارتباط بالله والرسالة المحمدية، ورفض الوصاية والهيمنة الخارجية والتحَرّك للتصدي لأعداء الإسلام والمسلمين.

ولفت إلى أن يوم الولاية محطة مهمة في تاريخ الإسلام لما تحمله من دروس وعبر يجب الاستفادة منها لتعزيز وحدة الصف في مواجهة التحديات الراهنة.

كما أقيمت فعاليات احتفالية بمديريات شبام كوكبان وَالطويلة وبني سعد وحفاش وملحان والخبت أشَارَت الكلمات خلالها إلى أن يوم الولاية سيظل حاضراً عبر الأجيال، متطرقة إلى ما يتعرض له الشعب اليمني اليوم من عدوان وحصار جاء نتيجة تمسكهم بولاية الإمَام عَلِيٍّ ورفضهم لمشاريع الوَصاية والهيمنة الخارجية.

واعتبرت الكلماتُ إحيَاءَ ذكرى يوم الولاية رسالةً للعالم بأن الشعب اليمني لن يخضع ولن يركع إلَّا لله وَأن اليمن ستظل حرة أبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com