محافظةُ ريمة تحيي ذكرى يوم الولاية تحت شعار “وانصُرْ مَن نصره”

المسيرة | ريمة:

أشاد أحرارُ محافظة ريمة بمناقب ومكانة الإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ- وشخصيتِه وشجاعته في مواجهة قوى الظلم والطغيان ونصرة المستضعفين.

جاء ذلك في الفعالية الخطابية المركزية التي شهدتها مدينة الجبين بمحافظة ريمة، اليوم الأحد، إحياءً لذكرى يوم الولاية، تحت شعار “وانصر من نصره”، وذلك بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، تخللتها فقرات إنشادية وقصيدة شعرية.

وفي الفعالية، أشار عضو مجلس الشورى حسن طه، إلى أهميّة إحياء هذه الذكرى لاستلهام دروس الحرية والتضحية والفداء من سيرة وحياة الإمَام عَلِيٍّ -عَلَيْهِ السَّـلَامُ- في مواجهة اليهود والنصارى والطغاة والظالمين.

من جانبه تطرق وكيل المحافظة فهد الحارسي، إلى أن ولاية الإمَام عَلِيٍّ كرم الله وجهه، هي امتداد لولاية الله ورسوله والتمسك بالمنهج القويم، مشدّدًا على أهميّة إحياءَ ذكرى يوم الولاية كمحطة تعبوية إيمَـانية تصحح المفاهيم المغلوطة وتعزيز الصمود والاستمرار في رفد الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزِقته.

بدوره، قال عضو رابطة العلماء بالمحافظة أحمد عبدالرحيم النهاري: إن احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة، يعكس مدى حبهم للإمَام عَلِيٍّ -كرم الله وجه- ومكانته في قلوبهم والسير على نهجه، لافتاً إلى أن نهضة الأُمَّــة وعزتها لن يكون إلا بتمسكها بمنهج القرآن الكريم وسنة النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- وولاية الإمَام عَلِيٍّ كرم الله وجهه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com