عضو السياسي الأعلى “المشن” ووزير الدفاع “العاطفي” وعدد من أعضاء مجلس الشورى يتفقدون المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات مأرب

المسيرة : مأرب

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى، قائد المنطقة العسكرية الثالثة الفريق مبارك المشن الزايدي ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي اليوم الأحد، أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة التابعة لوحدات المنطقة العسكرية الثالثة.

وخلال الزيارة، نقل الفريق المشن، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين وهم يدافعون بكل بسالة وإقدام عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمرتزقة.

من جانبه أوضح وزير الدفاع، أن الزيارات العيدية للمرابطين تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، للاطلاع على أحوالهم ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى.

وخاطب اللواء العاطفي المرابطين في الخطوط الأمامية في معسكر كوفل وجبهة الطلعة الحمراء، مواقع الدشوش، قائلا: ” شرف كبير لنا أن نكون في هذه المواقع والميادين مع الأبطال الذين يدافعون عن الأرض والعرض”.

وتطرق إلى مؤامرات الغزاة على اليمن في الماضي والحاضر، والتي تأتي في إطار تنفيذ دول تحالف العدوان لأجندة كيان العدو الصهيوني في احتلال ونهب ثروات اليمن وخيراته.

وأضاف” بفضل الله سبحانه وتعالى، وبفضل القيادة الحكيمة، ورجال الرجال الصادقين، هُزم تحالف العدوان وأدواته وخارت قواهم وكُسرت عنجهيتهم وغطرستهم وغرورهم واهتزت عروشهم”.

وحذر وزير الدفاع، تحالف العدوان من مغبة الاستمرار في فرض الحصار الجائر على أبناء الشعب اليمني.

وقال” العدو الصهيوني يمر بأسوأ حالاته، ودول تحالف العدوان تهرول للتطبيع معه ليحميها وكلهم هاربين، والهارب لن ينتصر والنصر بإذن الله للمجاهدين رجال الرجال، شعب الإيمان والحكمة، أولو القوة والبأس الشديد”.

وأشاد اللواء العاطفي، بالدور الوطني المشرف لأبناء مأرب الأبية، ومساندتهم لأبطال القوات المسلحة في تعزيز الأمن والاستقرار في مديرية صرواح، وردع جحافل المرتزقة، أذناب تحالف العدوان في البوابة الجنوبية لمدينة مأرب.

فيما رحب محافظ مأرب علي طعيمان، بالفريق الزايدي واللواء العاطفي.. مثمنا زيارتهما العيدية للمرابطين الذين كان ولايزال لهم دور بارز في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن والتصدي للغزاة المعتدين.

فيما أكدت كلمة المرابطين، التي ألقاها العميد صالح العوبلي، أن منتسبي وحدات المنطقة العسكرية الثالثة، يتمتعون بمعنويات وجاهزية قتالية عالية، لتنفيذ ما يسند إليهم من مهام.

بدوره دعا الشيخ علي بن عبود الشريف، من تبقى من المغرر بهم ممن لايزالون في صف العدوان، إلى اغتنام قرار العفو العام، والعودة إلى صف الوطن، وترك الغزاة والمرتزقة يواجهون مصيرهم المحتوم الذي يقودهم إلى مزبلة التاريخ.

رافقهم خلال الزيارة أعضاء مجلس الشورى، الشيخ عبدالله منصور الشريف، والشيخ عبدالله نمران، والشيخ محمد بلغيث، ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة العميد علي الحمزي، وقائد فرع الشرطة العسكرية بمحافظة مأرب، العميد عامر القصمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com