اللواء سلامي: أنشطة الحرس الثوري في مجال البناء والإعمار جارية

 

المسيرة | وكالات

أكّـد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي، بأن أنشطة الحرس الثوري الدؤوبة في مجال البناء والإعمار جارية ليل نهار.

وقال اللواء سلامي في كلمة له، أمس الثلاثاء، خلال مراسم افتتاح مركز قيادة مشاريع مقر “خاتم الأنبياء (ص)” للبناء والإعمار التابع للحرس الثوري: “في مجال البناء والإعمار للحرس الثوري هنالك نهضة وحركة جهادية دؤوبة ومُستمرّة ليل نهار، وهنالك حوافز عالية لعبور البلاد من التحديات والعقبات المختلقة من قبل القوى الشريرة والشيطانية في نظام الهيمنة أمام مسار حركة الثورة الإسلامية”.

وَأَضَـافَ سلامي أن “جميع الأشخاص الذين لهم دور في المنظومة الباعثة على الفخر، مقر “خاتم الأنبياء (ص)” للبناء والإعمار، في مختلف مراحل تصميم وتنفيذ المشاريع، قد أدركوا مفهوم الحرب الاقتصادية في الظروف الحساسة الراهنة من تاريخ البلاد وواءموا أنفسهم مع أنموذج حرب حقيقية”.

وقال: إن “عدم تعطيل عجلات الاقتصاد والبناء والإعمار في الظروف الاقتصادية الراهنة التي ينشغل بها المقر بشكل عام في مختلف قطاعاته، هو أمر استثنائي وفريد من نوعه ويظهر أن عون الباري يتدفق في هذا المجال”.

وأوضح القائد العام للحرس الثوري: أن “ما هو ملموس في أداء المقر هو تألق المعرفة والتكنولوجيا مع الإرادَة والإيمَـان، والحمد لله هناك حيوية ونضارة في مجموعة المقر، سواء في القيادة أَو في المشاريع، ومراعاة انضباط العمل والاقتصاد في التكاليف وإيجاد أرخص وأسرع طريقة لتنفيذ مشاريع البلاد”.

وفي إشارة إلى مجموعة المهمات والمناطق الوظيفية للمقر في جميع أنحاء البلاد أضاف اللواء سلامي: أن “المقر موجود في جميع أنحاء البلاد مع 315 مشروعاً نشطاً، وهذا يتطلب أن يتم رصد هذه المشاريع تقنياً استناداً إلى أحدث علوم الاتصال والمعلومات لتتوفر الإمْكَانية لمدراء المجموعة للتعرف على سير العمل في تنفيذ المشاريع عبر الأجواء الافتراضية بصورة مباشرة ومُستمرّة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com