إصلاحيةُ الأمانة تحتفي باختتام المراكز الصيفية وتكرّم المعلّمين وأوائلَ النزلاء

 

المسيرة | صنعاء

اختتمت الإدارةُ العَامَّةُ للإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، أمس الثلاثاء، أنشطةَ المراكز الصيفية تحت شعار “علم وجهاد” والتي التحق بها 348 طالباً من النزلاء.

وفي الفعالية التي حضرها رئيسُ مصلحة التأهيل والإصلاح، اللواء عبدالحميد المؤيد، أكّـد مديرُ التوجيه والعلاقات بالمصلحة، حسين المختفي، أن المراكز الصيفية كانت موفقَّة بفضل الله واهتمام القيادة الثورية والسياسية ووعي شعبنا اليمني المجاهد، مبينًا أن هذه المراكزَ الصيفية كان لها الفائدةُ الكبيرة والتي استفاد المشاركون فيها من المعارف والعلوم وأهم تلك العلوم القرآن الكريم الذي فيه كُـلّ ما يحتاجُه الإنسان من بصيرة وهدى.

وحث المختفي الطلابَ النزلاء الملتحقين بالمراكز الصيفية، على أن يجعلوا من العلم هدفاً دائماً لهم فالأمة ورفعتها وعزها بحاجة إلى إيمَـان وجهاد وعلم وعمل وليكن العلم مسعًى دائمًا لنا وليس فقط محصورا بأيام وأنشطة محدّدة.

من جانبه، أشاد مدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري بجهود القائمين على هذه المراكز الصيفية من المعلمين والمدرسين والذي توجوا الملتحقين بها بالأنشطة والمعارف العلمية بكل عطاء وتميز، مشيداً بدورهم وتعاملهم وإقناعهم للمشاركة والزخم الكبير والتفاعل غير المسبوق الذي أسهم في إنجاح الدورات الصيفية بين أوساط النزلاء.

وحث البدري الملتحقين بالمراكز الصيفية من النزلاء الطلاب على الاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقوها وتطبيقها في الواقع، مُشيراً إلى أهميّة الاهتمام بثمرة المدارس الصيفية.

من جهته، أشاد عضو رابطة علماء اليمن، الشيخ محمد أحمد الحاكم، بالمخرجات العظيمة للمدارس الصيفية والجهود الفاعلة لرئاسة المصلحة وإدارة الإصلاحية والتي أسهمت في تعزيز قدرات الطلاب النزلاء وتعليمهم القرآن الكريم والمعارف الدينية والعلوم النافعة.. مُشيراً بدور المراكز الصيفية التي تسعى لتحقيق العلم والجهاد والاستبسال والخروج بصفحة نصر جديدة، وذلك بتخرج جيل العزة والكرامة المستنيرة بالعلم والجهاد والثقافة القرآنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com