فلسطين: الجهاد الإسلامي تدعو لانتفاضة من أجل الأسرى

 

المسيرة | متابعات

أكّـد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، أمس الاثنين، أن الفعالياتِ الشعبيّةَ المناصِرة للأسرى، ستبقى متواصلةً طالما أن هناك أسرى وأسيرات داخل السجون الصهيونية يتعرضون لأبشع الجرائم الإنسانية من خلال الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي، والإهمال الطبي، أَو القتل العمد، والذي لن يكون آخر ضحاياه الأسيرة الشهيدة سعدية مطر.

وشدّد المدلل في كلمة له خلال وقفة أمام مكتب الصليب الأحمر في قطاع غزة للتنديد بالانتهاكات “الإسرائيلية” ضد الأسرى وتضامناً مع المعتقلين في سجون الاحتلال، أن “الاحتلال “الإسرائيلي” يتمادى بجرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وأكّـد على أنهم لن يتركوا الأسرى وحدهم في سجون الاحتلال”.

ووجه المدلل رسائل عدة إلى الأسرى من الداخل المحتلّ عام 1948م: “أنتم منا ونحن منكم، ولا يمكن أن نترككم فرائس لدى الاحتلال الإسرائيلي، وأن معركة الأسرى هي معركة الشعب الفلسطيني”.

كما أكّـد أن “المقاومة الفلسطينية لا يمكن أن تنسى أسراها داخل السجوم الصهيوني، مطالباً المنظمات الحقوقية العربية والدولية، بأن تتدخل فورًا؛ مِن أجلِ إنقاذ الأسرى والأسيرات لا سِـيَّـما المرضى منهم من بطش الاحتلال الذي يرتكب أبشع الجرائم بحقهم”.

ودعا المدلل، أبناء الشعب الفلسطيني في كُـلّ أماكن تواجدهم “غزة والقدس والـ 48 والضفة والشتات”، لينتفض انتفاضة الأسرى للتأكيد على “أن أسرانا معنا ولا يمكن أن نتركهم لوحدهم يعانون هذه الجرائم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com