تدشينُ توزيع مستلزمات منزلية لأسر الأسرى وأجهزة تعويضية للمعاقين في باجل

 

المسيرة| الحديدة:

دشّـن وكيلُ أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، ومعه وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر، ومدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي، أمس الأول، مشروع توزيع مستلزمات منزلية لأسر الأسرى والمفقودين بمديرية باجل محافظة الحديدة.

وخلال التدشين، أشاد البشري باهتمام دائرة الرعاية الاجتماعية في وزارة الدفاع بمساعدتها لأسر الأسرى والمفقودين وتلمس احتياجاتهم.

من جانبه، أوضح رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، العقيد أحمد مكين، أن المشروع الذي يتضمن توزيع منظومات طاقة شمسية متكاملة ومراوح وترامس ماء، يهدف إلى تخفيف وطأة الحر الشديد لأسر الأسرى والمفقودين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وفي سياق متصل، دشّـن الوكيل أحمد البشري، توزيع عدد من الأجهزة التعويضية المختلفة للمعاقين، شملت 100 كرسي، 30 عكازة، 13 مشاية، إضافة إلى فراشات للمعاقين المدنيين.

وفي التدشين الذي نظمه صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، بالتعاون مع مركز الهبة للعلاج الطبيعي وتأهيل المعاقين، بدعم وتمويل صندوق رعاية المعاقين، والهيئة العامة للزكاة، أشاد البشري، باهتمام صندوق رعاية المعاقين، والهيئة العامة للزكاة بشريحة المعاقين، والفقراء.

ودعا المؤسّسات والجمعيات وفاعلي الخير إلى استمرار دعم الأعمال الإنسانية ودعم المحتاجين من خلال المبادرات والتكافل الاجتماعي.

وتفقد وكيل المحافظة ومرافقوه العمل في ردم ودك شارع الـ 40 الشمالي الغربي.. مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية ومكتب الأشغال بالمديرية في السعي نحو تحسين مظهر المديرية وتحقيق الخدمات الضرورية للمواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com