افتتاحُ ثلاث مشاريع مياه في مديرية باجل بالحديدة

 

المسيرة| الحديدة:

افتتح محافظُ الحديدة، محمد عياش قحيم، أمس، ثلاثةَ مشاريع مياه في مديرية باجل، بتكلفة إجمالية بغلت نحو 311 ألف دولار.

وفي الافتتاح الذي حضره عددٌ من وكلاء المحافظة ومدير عام المؤسّسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبدالرحمن أسحاق، أكّـد المحافظ حرص السلطة المحلية بالمحافظة على توفير احتياجات السكان من المياه النقية، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية في متابعة وتنفيذ مشاريع البنية التحتية والخدمية.

وثمّن جهودَ المؤسّسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لكهرباء الريف في توفير ودعم مشاريع المياه في المديرية بمعدات وتوصيل التيار الكهربائي، حاثًّا السلطات المحلية على التعاون مع مؤسّسة المياه والكهرباء ودعمها ومساندتها في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية، بما يضمن أدائها للمهام والأعمال الموكلة إليها بكل سهولة ويسر.

وأشَارَ قحيم إلى أهميّة مثل هذه المشاريع في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم، مشيداً بدعم وجهود كُـلّ ساهم وشارك في تنفيذ المشاريع من المنظمات الخيرية والمؤسّسات الخدمية، وغيرها.

وأضح مصدر محلي لصحيفة المسيرة، بأن ضمن المشاريع التي تم افتتاحها مشروع بئر مياه الفقيد أدهم ثوابة، بمحل الدهيس جوار دير الهجاري بتكلفة 103 آلاف دولار، وبئر مياه شرق روضة الشهداء، بتكلفة 110 آلاف دولار، بالإضافة إلى بئر مشروع مياه قرية الهجاري، والذي تم إعادة تأهيله وتوفير وتركيب منظومة طاقة شمسية مع ملحقاتها للمشروع بتكلفة بلغت نحو 98 ألف دولار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com