استنكارٌ متواصلٌ لجريمة اغتصاب فتيات حيس

 

المسيرة| متابعات:

للأسبوع الثاني على التوالي، تتواصَلُ ردودُ الفعل الغاضبة والمندّدة بجريمة الاغتصاب التي أقدم عليها مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ بحق عدد من الفتيات بمديرية حيس بمحافظة الحديدة غربي البلاد.

وَشهدت مديريتا المدينة وغمر بمحافظتَي عمران وصعدة، وقفتين احتجاجيتين؛ تنديداً بالجريمة وتأكيداً على ضرورة متابعة وملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع.

وفي الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الهيئة النسائية بمدينة عمران، أدانت حرائر عمران الجريمة بأشد العبارات، مؤكّـدات أن جرائمَ انتهاك الأعراض من الجرائم الأمريكية الدخيلة على الشعب اليمني، والمتنافية تماماً مع الدين الإسلامي والقيم والمبادئ والأعراف اليمنية.

وعلى صعيد متصل، استنكرت حرائرُ مديرية غمر في وقفة احتجاجية لهن، أمس الثلاثاء، صمت الأمم المتحدة عن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها العدوان الأمريكي ومرتزِقة بحق اليمنيين، والتي كان أخرها جريمة هتك العرض التي تعرضت لها ست فتيات بمديرية حيس، مؤكّـدات أن هذه الجريمة وسابقتها، جرائم حرب لا تسقط بالتقادم، وأن الشعب اليمني لن يتوانى عن ملاحقة ومتابعة المجرمين من مرتكبي هذه الجرائم، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

وطالبن في بيان صادر عن الوقفة الشعب اليمني عامة والجيش واللجان الشعبيّة خَاصَّة، بمواصلة معركة تحرير الأراضي اليمنية، وتطهيرها من دنس قوى الغزو والاحتلال وعملائهم.

وعبرن عن رفضهم القاطع لإساءة الهندية لمن بعثه الله رحمة للعاملين، مؤكّـدات تمسكهن وارتباطهن بالرسول الأعظم، داعيات الأُمَّــة العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتها في الدفاع عن رمز الأُمَّــة وقائدها ومعلمها ومربيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com