وقفة احتجاجية لحرائر المحويت وذمار تنديداً باغتصاب الفتيات في حيس

 

المسيرة| المحويت:

تواصُلاً لردود الفعل الغاضبة والمندّدة، نظّمت الهيئةُ النسائيةُ بمدينة المحويت، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بجريمة انتهاك العِرض التي أقدم عليها مرتزِقة العدوان بحق ست فتيات بمديرية حيس.

ودعت المشاركاتُ في الوقفة، إلى كشف جرائم الغزاة والمحتلّين ومن سار في ركبهم من المرتزِقة والمأجورين.

وحثت المشاركاتُ أبناءَ الشعب اليمني على الاستمرار في التحَرّك للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض، مؤكّـدات أن جريمة اغتصاب الفتيات في حيس من أبشع الجرائم التي تجرمها كُـلّ الأديان والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكّـد بيان صادر عن الوقفة، صمت الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان شجع تحالف العدوان ومرتزِقته على الاستمرار في ارتكاب هذه الجرائم.

وحمّل البيانُ الأممَ المتحدة والمجتمعَ الدولي المسؤولية إزاء هذه الجريمة وسابقاتها من الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزِقته بحق النساء والفتيات باليمن.

وفي وقفات مماثلة، أكّـدت حرائرُ عزلة جبل الدار وقرية عمد بمديرية عنس محافظة ذمار، أن جرائم انتهاك العرض من الجرائم الدخيلة على الشعب اليمني، مشدّدات على ضرورة أن لا تمر مثل هذه الجرائم دون أن ينال مرتكبيها عقابهم.

ودعت حرائرُ مديرية عنس القبائل اليمنية إلى متابعة وملاحقة المجرمين من منتهي الأعراض والقصاص منهم، ورد الاعتبار للمرأة اليمنية، وقبائلها الأصيلة، مؤكّـدات على أهميّة الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com