الانتقالي يفرض نظامَ الكفيل على أبناء المحافظات الشمالية في جزيرة سقطرى

 

المسيرة | متابعات:

على مرأى ومسمع العالم وبضوءٍ أخضرَ من الاحتلال السعوديّ الإماراتي، يواصل ما يُسَمَّى المجلسَ الانتقالي تكريسَ الانفصال والسير نحو تقسيم اليمن؛ خدمةً لأهداف واجندات تحالف العدوان، تزامناً مع دعم الرياض للمرتزِق عيدروس الزبيدي في الوصول إلى سدة “الرئاسي” بعد إخضاع رئيسه المرتزِق العليمي للإقامة الجبرية لديها في منطقة جدة.

وقال مصدر محلي في سقطرى، أمس الاثنين: إن ما يسمى الانتقالي أقر افتتاحَ مكتب جديد في الجزيرة خاص بمنح تراخيص دخول أبناء المحافظات الشمالية، حَيثُ يقوم المكتب بأخذ بصماتِ المواطنين وإجبارهم على شراء كفالة من قيادات المجلس الموالي للاحتلال الإماراتي في الأرخبيل.

ولفت المصدر المحلي إلى أن هذه الخطوةَ لقيت حالةً من السخط والاستياء الواسع في صفوف الأهالي بجزيرة سقطرى، موضحين أن ذلك يكشفُ حقيقةَ تحالف العدوان في اليمن ويعتبر إهانة من الاحتلال السعوديّ الإماراتي للأعضاء المرتزِقة المشاركين في ما يسمى “الرئاسي” من أبناء المحافظات الشمالية.

وكان ما يسمى المجلس الانتقالي بدأ أولى خطواته العملية للانفصال وتقسيم اليمن قبل أَيَّـام من منطقة يافع على الحدود مع محافظة البيضاء، بعد فرض نظامَ التأشيرة والكفيل على أبناء المناطق الشمالية وتضييق حركة التنقل عليهم بين المحافظات الجنوبية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com