مسؤولٌ صهيوني يكشفُ فضائحَ جديدةً لعلاقة حكومة المرتزِقة مع “إسرائيل”

 

المسيرة | متابعات:

أثارت تصريحاتُ مسؤولٍ في الكيان الصهيوني، أمس الاثنين، ردودَ أفعالٍ ساخطةً وغاضبةً في الوسط الشعبي والسياسي والإعلامي باليمن.

وكان “مائير مصري” عضوُ اللجنة المركزية لحزب العمل الإسرائيلي وأُستاذ العلوم السياسية بالجامعة العبرية في القدس المحتلّة، قد نشر تغريدةً على حسابة في تويتر، أكّـد فيها حضورَ إسرائيل في المشهد اليمني، مكذِّباً مَن يشكك في هذا الأمر.

ومع أن المسؤولَ في الكيان الصهيوني لم يحدّد نوعَ ذلك الحضور بشكل واضح وصريح، إلا أن قوةَ تأكيده لهذا الحضور يوحي بتواجُدٍ مباشر وشامل، وذلك ما أراد إيصالَه على ما يبدو من خلال تغريدته المثيرة: “‏مخطئٌ من يظُنُّ أن إسرائيل غائبة عن المشهد اليمني”، حَيثُ يُعرَفُ “مائير” بقُربه من دوائر صنع القرار في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وتأتي تصريحاتُ المسؤول الصهيوني تأكيداً لاتّهامات حكومة صنعاء لدولة الاحتلال الإسرائيلي بالتدخل غير المباشر في شؤون اليمن ومساندة تحالف العدوان الذي تقوده السعوديّة والإمارات منذ 8 سنوات.

وعلى صعيد متصل، طالب ناشطون سياسيون وإعلاميون في اليمن حكومةَ المرتزِقة بإطْلَاعِ الرأي العام على التدخلات الإسرائيلية في اليمن، والعلاقة السرية معها، أَو نفيها إذَا لم تكن موجودة، معتبرين الصمتَ الرسمي اعترافاً أكيداً وواضحاً بالعلاقة مع دولة الاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com