قبائل التعزية تؤكّـد حرصها للحفاظ على اللحمة الوطنية والتفرغ لمواجهة العدوان

خلال إنهاءها لقضية قتل وقعت قبل شهرين بـ (صلح قبلي):

 

المسيرة| تعز:

أنهى صُلحٌ قبلي، اليوم السبت، قضيةَ القتل التي وقعت قبل شهرَين بعزلة قياض بمديرية التعزية محافظة تعز، والتي راح ضحيتَها محمد أحمد عبدالمغني الصلاحي.

وخلال الصلح الذي عقدته قبائلُ مديرية التعزية بحضور وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين والشيخ حامس الحباري، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ومشايخ ووجهاء المديرية، أعلن أولياءُ دم المجني عليه محمد أحمد الصلاحي، العفو عن الجناة لوجه الله وتشريفاً للحاضرين واستجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البَين.

وأشاد مسؤولُ العلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد مجيب الرحمن السقاف، بعفو آل الصلاحي ومكرمتهم في هذه القضية، مثمناً دور أبناء عزلة قياض ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الوطن.

بدوره، أشار شيخ عزلة قياض محمد علي سيف إلى أن موقف التصالح، والعفو يأتي تجسيداً آل الصلاحي خَاصَّة وقبائل التعزية عامة لقيم التصالح والتسامح للقبائل اليمنية الأصيلة، وحرصها في الحفاظة على اللحمة الوطنية، والتفرغ لمواجهة العدوان، مثمناً اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في حَـلّ قضايا الثارات وحسم الخلافات، والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com