اغتيال قيادي عسكري تكفيري في وادي عبيدة بمأرب وسط اتّهام حزب الإصلاح بمقتله

 

المسيرة: متابعات:

اغتال مسلحون مجهولون، مساء أمس الأول الجمعة، قيادياً عسكرياً تكفيرياً موالياً لتحالف العدوان في محافظة مأرب المحتلّة.

وقالت مصادر إعلامية: إن قائدَ ما يسمى لواء “اليمن السعيد” المشكل حديثاً من تحالف العدوان في مأرب، العميد عبدالرزاق البقماء، الملقب بــ “أبو حذيفة”، قتل بعد تعرضه لكمين في مديرية الوادي بمدينة مأرب.

وأضافت المصادر أنه عُثر على البقماء جثة هامدة داخل سيارته على طريق فرعية شمالي منطقة الراكة في آل راشد منيف بمدينة مأرب، حَيثُ اتهمت الجماعات التكفيرية، حزب “الإصلاح” بالوقوف وراء مقتل القيادي التكفيري البقماء.

وفي ذات السياق، كشفت مصادر مطلعة، أمس السبت، تفاصيل جديدة حول اغتيال قائد ميليشيا ما يسمي “ألوية اليمن السعيد” عبد الرزاق البقماء، حَيثُ يتزامن ذلك مع قرار دفنه دون التحقيق في جريمة اغتياله.

وأفَادت المصادر بأن المرتزِق البقماء تلقى اتصال من قيادي رفيع في حزب “الإصلاح”، لم تسمِّه، على أن يلتقيا في منطقة الجثوة بمديرية وادي عبيدة، مشيرة إلى أن الشرط كان وصول التكفيري البقماء بدون مرافقين وهو ما تم.

وأشَارَت المصادر إلى أن البقماء استقل سيارته وحيداً وشق طريقه صوب الجثوة قبل أن يعترضه مسلحين في طريق فرعي ويطلقون النار عليه من مسدس كاتم الصوت، موضحة بأن رجال البحث الجنائي وصلوا في غضون 5 دقائق مع أن المنطقة تبعد بكثير عن المدينة وهو ما يشير إلى أن ترتيب مقتل المرتزِق البقماء كان جاهزاً، مبينة أن تحالف العدوان في مأرب قرّر تشييع جثمان البقماء رغم المطالبات بالتحقيق في مقتله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com