أحرار العاصمة والمحافظات يؤكّـدون تصاعد الغضب ويدعون للرد على انتهاكات الأرض والعرض

المسيرة: متابعات

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة وعدد من المحافظات الحرة، اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفاتٌ احتجاجية غاضبة؛ تنديداً بجريمة اغتصاب ست فتيات في حيس، وإعلان النفير العام لإسقاط مؤامرات تحالف العدوان.

وأشَارَ المشاركون في الوقفات، إلى أن ما قام به مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي من اغتصاب للفتيات في حيس سيكون ثمنه غالياً والرد سيكون صاعقاً وموجعاً.

وأكّـد أحرارُ الشعب اليمني أن مؤامراتِ تحالف العدوان ستسقطُ أمام صمود ووعي الشعب اليمني وتمسكه بهُــوِيَّته الإيمَـانية.

ودعت بياناتٌ صادرةٌ عن الوقفات، أبناءَ الشعب اليمني إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية للتصدي لكُلِّ محاولات العدوان لاستهداف الجبهة الداخلية.

وحثَّت الجميعَ إلى التسلح بالوعي لمواجهة الدعايات والشائعات التي تروج لها أبواق العدوان وأدواته.

ونوّهت البياناتُ إلى أهميّةِ دور وسائل الإعلام في التصدي لهذه الحملات وتوضيح الحقائق للمجتمع.

وأكّـدت البياناتُ على أهميّة تعزيز التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين وتوفير احتياجاتهم الضرورية، لافتة إلى أهميّة دور رجال الأعمال للاستثمار في الجانب الزراعي والصناعي.

كما دعت الجميع إلى المشاركة الفاعلة في القوافل العيدية الكبرى التي سيتم تسييرها دعماً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وفي ختام البيانات، أعلن أحرارُ أمانة العاصمة والمحافظات، النفيرَ العام والاستمرارَ في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير كُـلّ شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلّين، والرد على الجرائم التي طالت اليمنيين وأعراضهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com