شيخ من مأرب يصلُ صنعاء بعد سنوات من الاعتقال في سجون النظام السعوديّ

بعد إعلانه الانشقاق عن صفوف العدوان

المسيرة: متابعات:

وصل إلى عاصمة الأحرار صنعاء، أمس الثلاثاء، شيخٌ قبلي بارز من محافظة مأرب بعد سنوات من اعتقاله في سجون السعوديّة، وكذا انشقاقه عن صفوف العدوان وأدواته.

وبحسب مصادرَ إعلامية، فقد وصل الشيخُ علي العتيبي بــ”أبو قاسي” بمعيةِ العشرات من أفراد قبيلته ومرافقيه إلى العاصمة صنعاء، أمس، بعد أَيَّـام من إفراج السعوديّة عنه المعتقل لديها منذ 4 سنوات.

وفور وصوله إلى صنعاء توعد الشيخ القبلي العتيبي بالثأر من النظام السعوديّ جراء اعتقاله، وذلك من خلال عبر أبيات شعرية أرفقها بصور تبين وصوله.

هذا وقد عُرف الشيخ العتيبي خلال السنوات الماضية بمواقفه الداعمة لتحالف العدوان، وهو من الشخصيات المؤثرة في مأرب، قبل اعتقاله من قبل جهاز الاستخبارات السعوديّ ونقله إلى سجن في المملكة، ضمن عددٍ من المشايخ الموالين للسعوديّة ممن لا يزال مصيرهم مجهولاً.

وفي سياق متصل، أوضح نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء، حسين العزي، أمس الثلاثاء، أن دفعة من المغرر بهم وصلت عاصمة السيادة والاستقلال صنعاء وبحوزتها ما يسر القلب.

وَأَضَـافَ العزي في تغريدة على حسابه بتويتر “أشد على يد أُولئك الذين يؤدون مهامهم الوطنية في فم الموت إنقاذاً لإخوتهم المخدوعين”.

ودعا العزي كُـلَّ الشباب في معسكرات المحتلّ لالتقاط الفرصة وتلبية نداء الأهل والوطن والعودة إلى إخوة لهم هم أعز ما أنجبت اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com