الشايف: مطار صنعاء بكامل جاهزيته ولا مبرّرَ لتأخير الرحلات

مع مناقشة تسهيل الإجراءات الجمركية أمام المسافرين الواصلين والمغادرين:

 

المسيرة: متابعات:

جَدَّدَ مديرُ مطار صنعاء الدولي، خالد الشايف، التأكيد على أن مطارَ صنعاء بكاملِ جاهزيته ولا توجدُ أية مبرّرات لتأخير الرحلات.

وفي تصريحات أدلى بها للمسيرة، أمس الثلاثاء، أوضح الشايف أن إدارةَ المطار لم تستلم أية شروط أَو ملاحظات للقيام بها، واستمرار تحالف العدوان في عرقلة الرحلات الجوية غير مبرّر، مُشيراً إلى أن الأمم المتحدة والمنظمات الأُخرى التزمت الصمت حيال عرقلة العدوان للرحلات من وإلى مطار صنعاء.

وأكّـد مديرُ مطار صنعاء أن المنظماتِ الأمميةَ لا يعنيها فتحُ المطار أمام المواطن اليمني؛ لأَنَّها تتمتع بحرية استخدام المطار ورحلاتها تصل بشكل متواصل، لافتاً إلى أن هناك جدولة للرحلات من الأردن وتم جدولة 4 رحلات ستنفذ ابتداء من الغد وحتى الأول من يوليو.

وبيّن الشايف أن الرحلات التي تم جدولتها تفيد المواطنين بشكل كبير وسيتم الاستفادة من حمولتها بشكل كامل على عكس الرحلات التي تمت سابقًا دون جدولة، منوِّهًا إلى أن استمرار جدولة الرحلات والإعلان عنها يساعد في التخفيف من معاناة المسافرين وتسهيل حجوزاتهم.

وفي سياق متصل، ناقش اجتماع بصنعاء، دور مصلحة الجمارك في تسهيل الإجراءات الجمركية أمام المسافرين المغادرين والواصلين عبر مطار صنعاء الدولي الذي استأنف نشاطَه بعدد من الرحلات المحدودة وفقاً للهدنة المعلنة عبر الأمم المتحدة.

وفي الاجتماع، أكّـد رئيس مصلحة الجمارك يوسف زبارة، الحرص على التعاون المُستمرّ مع إدارة مطار صنعاء الدولي لما من شأنه الارتقاء بمستوى العمل في مختلف المجالات.

فيما أشاد مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، بتعاون المصلحة والقائمين على جمركي مطار صنعاء للركاب والبضائع، وجهودهم الملموسة في تسهيل الإجراءات وفقاً للمعايير المتبعة في مختلف مطارات العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com