وقفة مسلحة لقبائل المراوعة غضباً لانتهاكات العدوان وأدواته بحق الأعراض

دعت للنفير العام والحشد للرد على جرائم المحتلّين والذود عن الأرض والعرض:

المسيرة: الحديدة

نظّمت قياداتُ السلطة المحلية بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة والمكتب الإشرافي وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بالجريمة اللا أخلاقية التي أقدم عليها مرتزِقة العدوان بحق ست نساء في مديرية حيس.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي حضرها قيادات السلطة المحلية وقيادات مجتمعية وعسكرية وأمنية، وأعضاء المكاتب التنفيذية بالمديرية والقيادات التربوية، الأعمال الشنيعة التي لا تمت اليمنيين بِصلة، مندّدين بالجرائم التي يرتكبها مرتزِقة الإمارات الخونة بحق الأعراض في مناطق الساحل الغربي المحتلّة من قبل العدوان ومرتزِقته.

وفي الوقفة، أكّـد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، الشيخ قاسم دبيع، أن هذه الجريمة ليست الأولى التي يُقدم عليها مرتزِقة الإمارات فقد سبقها العديد من هذه الجرائم في التحيتا ومناطق أُخرى تحت سيطرتهم، مُشيراً إلى أن هذه الأعمال هي أعمال إجرامية تعدت كُـلّ القيم والمبادئ الإنسانية وانتهكت كُـلّ القوانين والعادات والتقاليد والأعراف اليمنية.

ونوّه إلى أن المنظمات الدولية والأمم المتحدة والمجتمع الدولي يشاركون بصورة مباشرة مع دول العدوان في مثل هذه الجرائم بحق بناتنا في حيس من خلال صمتهم ووقوفهم إلى جانب المجرمين.

وأكّـد المشاركون استمرار الحشد ورفد الجبهات للرد على جرائم العدوان وانتهاكاته.

وفي بيان الوقفة دعا المشاركون كُـلّ أحرار المحافظة، إلى الاستنفار والتحشيد ورفد الجبهات لطرد الاحتلال السعوديّ الإماراتي وأدواته العميلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com