جهازُ الأمن والمخابرات يعلن تشكيل لجان لاستقبال شكاوى المواطنين تحت شعار “أنصِفِ الناسَ من نفسك”

المسيرة: متابعات

أعلن جهازُ الأمن والمخابرات، عن تشكيل لجان مركزية خَاصَّة باستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بمخالفات وتجاوزات موظفي الجهاز في أمانة العاصمة والمحافظات الحرة تحت شعار “أنصف الناس من نفسك”.

وفي بيان تلقت صحيفةُ المسيرة نسخة منه، نوّه جهازُ الأمن والمخابرات إلى أن تشكيلَ هذه اللجان يأتي بناءً على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى عطفاً على ما تقرّر في اجتماع المنظومة العدلية يوم 14 ذي القعدة 1443هـ الموافق 13 يونيو 2022م.

وبيّن بيانُ الأمن والمخابرات أن اللجان ستبدأ عملها في محافظات (عمران، حجّـة، صعدة، المحويت، الحديدة وريمة) ابتداءً من يوم الثلاثاء، 22 ذي القعدة 1443هـ الموافق 21 يونيو 2022م، ولمدة خمسة أَيَّـام وسيتم استقبال الشكاوى في مقرات فروع الجهاز في هذه المحافظات، موضحًا أن لجان استقبال الشكاوى ستبدأ عملها في محافظات (الجوف، ذمار، إب، تعز، البيضاء) ابتداء من يوم الأحد، 27 ذي القعدة 1443هـ الموافق 26 يونيو 2022م، ولمدة خمسة أَيَّـام، وسيتم استقبال الشكاوى في مقرات فروع الجهاز في هذه المحافظات.

ولفت جهاز الأمن والمخابرات إلى أنه سيتم استقبال شكاوى المواطنين في أمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية في مبنى مركز البلاغات والشكاوى بالمقر الرئيسي لجهاز الأمن والمخابرات بالعاصمة صنعاء، ابتداء من يوم الثلاثاء، 22 ذي القعدة الموافق، 21 يونيو 2022م ولمدة عشرة أَيَّـام.

ونوّه إلى أن أية شكاوى بعد هذه المدة سيتم استقبالها عبر مركز البلاغات والشكاوى الخاص بجهاز الأمن والمخابرات على الرقم المجاني (100).

وفي ختام البيان، دعا جهاز الأمن والمخابرات، جميع المتظلمين إلى إيصال شكاواهم يداً بيد، ولن تقبل أية شكوى إلا بحضور الشاكي وأدلته، كما دعاهم إلى تحري الدقة والصدق في الشكاوى المقدمة منهم على موظفي الجهاز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com