اللواء سلامي: لن نسمحَ للعدو أن يمَسَّ أمنَ إيران

المسيرة | وكالات

أكّـد القائدُ العام لحرس الثورة في إيران، اللواء حسين سلامي، أنَّ الحرس لن يسمح للعدو أن يمسَّ أمن البلاد، مُشيراً إلى أنَّ “العدوّ يدقُّ على طبول الفتنة لإثارة البلبلة وتأجيج مشاعر المواطنين في إيران، لكننا عازمون على خدمة الشعب والتمسك بروح التضحية والتفاني”.

تصريحاتُ اللواء سلامي جاءت خلال مراسم تخليد الذكرى الثلاثين لإنشاء مقر “ثار الله” التابع للحرس الثوري في العاصمة طهران، وتكريم عوائل الشهداء المنتسبين لهذا المقر، حَيثُ بيَّن أنَّ “العالم يشهد اليوم بوجود قاعدة مركزية رصينة وحافلة بالازدهار والبصيرة والتي تواصل المضي على نهج استراتيجي مستديم لمواجهة خندق الكفر والظلم”.

وشدّد على أنَّ العدوّ بات يدرك أنَّ هزائمه المتكرّرة ولا سيما داخل البلاد الإسلامية، تأتيه من هذه المنطقة.

واعتبر اللواء سلامي أنَّ عاصمةَ الجمهورية الإسلامية طهران، مرسى السلام والاستقرار في البلاد، ذاكرًا أنَّ “هذه المدينة الصامدة بثقلها على الصعيد الدولي ودورها العالمي ورجالها الاذكياء والواعين، برهنت أنها استطاعت اجتياز الصعاب باقتدار وشموخ”.

وختم القائدُ العام لحرس الثورة قائلًا: “يجب أن نتبع تعليمات قائد الثورة الإسلامية ونحقّق تطلعاته”، لافتاً إلى أنَّ “الشعب الإيراني يعلم أنَّ سماحته لا يريد لهذا المجتمع إلا السعادة والازدهار والأمن والاستقلال والحرية والكرامة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com