مواجهات مسلحة في تعز عقب محاولة ميليشيا “الإصلاح” اقتحامَ مجمع قضائي بالقوة

المسيرة: متابعات:

شهدت مناطقُ تعز المحتلّة، اليوم الأحد، اندلاعَ اشتباكات مسلحة متبادلة بين أدوات ومرتزِقة العدوان، أوقعت عدداً من الجرحى.

وأوضحت مصادر محلية أن اشتباكاتٍ عنيفةً نشبت بين ميليشيا حزب “الإصلاح” ينتمون لما يسمى محور تعز الذي يقوده المرتزِق خالد فاضل، وآخرين من حراسة مجمع القضاء في المدينة، وذلك عقب محاولة جنود المحور اقتحام المجمع بالقوة.

وأشَارَت المصادر أن الاشتباكات المسلحة التي هزت مدينة تعز المحتلّة أسفرت عن إصابة ثلاثة مسلحين من الطرفين بجروح خطيرة، لافتة إلى أن هذه المواجهات تأتي بعد أقل من 48 ساعة على قيام ميليشيا حزب “الإصلاح” بمحاصرة منزل قاضٍ في مدينة تعز، على خلفية إصداره حكم ببراءة أحد المتهمين.

وفي سياق الفوضى الأمنية الممنهجة، حاصر العشراتُ من ميليشيا “الإصلاح”، أمس الأحد، مستشفى الثورة في مدينة تعز المحتلّة، في محاولة لاقتحامه وتصفية عدد من الجرحى يرقدون بداخله.

وكانت اشتباكاتٌ قد اندلعت، أمس، أمام المجمع القضائي بين حراسة المجمع وميليشيا “الإصلاح” استمرت نحو ثلاث ساعات وأدت إلى سقوط جرحى من الطرفين، حَيثُ تم نقل الجرحى إلى مستشفى الثورة غير أن ميليشيا “الإخوان” حاصروا المستشفى لتصفية الجرحى، وسط توتر كبير في محيط المستشفى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com