مسابقات ثقافية للمراكز الصيفية العصرية بذمار

المسيرة – متابعات

نظمت اللجنة الفرعية للمدراس الصيفية بذمار بإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة، اليوم الأحد، مسابقات ثقافية للمراكز الصيفية العصرية بمدينة ذمار.

وخلال المسابقات، أشار مدير المديرية محمد السيقل إلى أهميّة أنشطة المراكز الصيفية الثقافية والرياضية في تنمية قدرات النشء وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

وأشاد بجهود اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية والإدارة العامة لتنمية المرأة في تنفيذ المسابقة الثقافية وتشجيع الطلاب على المثابرة والإبداع.

فيما أكّـد مدراء التربية محمد الهادي والأوقاف عبدالله الجرموزي والإرشاد عبدالله اللاحجي، استمرار الأنشطة الدينية والثقافية والرياضية في المراكز الصيفية في جميع المديريات، مشيدين بجهود القائمين على المراكز.

من جانبها، أوضحت مدير تنمية المرأة، وزيرة وهَّـاب، أن المسابقات الثقافية تأتي ضمن الأنشطة المختلفة للمراكز الصيفية، مؤكّـدة أهميّة تعاون الجميع في إنجاح أنشطة وبرامج المراكز الصيفية.

وتنافست في المسابقات، أربعة مراكز صيفية في الفترة الأولى، حَيثُ تأهل للتصفيات النهائية مركز الأنوار المحمدية بمدرسة بلقيس ومركز الإيمَـان بمدرسة حفصة.

فيما تأهل للتصفيات النهائية في الفترة الثانية من المسابقة مركز الهداية بمدرسة الميثاق ومركز الشهيد الصماد في مدرسة الجودة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com