الشورى يدين استمرارَ جرائم العدوان وانتهاكاته في المناطق المحتلّة ويحمل المجتمع الدولي المسؤولية

المسيرة: متابعات

أدان مجلسُ الشورى استمرارَ مسلسل الجرائم وأعمال التقطعات التي ينفِّذُها مرتزِقةُ العدوان في عدد من المناطق المحتلّة، وآخرها جريمة اغتصاب 6 فتيات في الحديدة وجرائم قتل يومية يتعرض لها المواطنون وتقيد ضد مجهول.

وفي اجتماع لهيئة رئاسة المجلس، اليوم، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، استنكر الشورى عملية الاغتيال الإجرامية التي استهدفت الإعلامي صابر الحيدري بعبوة ناسفة زرعها مرتزِقة العدوان في سيارته وأودت بحياته واثنين آخرين بمحافظة عدن.

واستهجنت الهيئة جريمة اغتصاب ست فتيات بمنطقتَي الجوير والسويهرة بمديرية حيس في محافظة الحديدة من قبل عناصر مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

واعتبرت الهيئة تلك الجرائم، ضمن المسلسل الإجرامي الممنهج الذي يسعى من خلاله العدوان عبر أدواته الرخيصة وعملائه في المناطق المحتلّة إلى تعويض إخفاقاته بارتكاب مثل هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية.

وحمّلت الهيئة تحالف العدوان المسؤولية القانونية والأخلاقية عن كافة الجرائم والانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها أبناء اليمن؛ باعتبَارها جرائم لا تسقط بالتقادم، مطالبة الأمم المتحدة بسرعة فتح تحقيق مستقل في هذه الجرائم وما سبقها من بحق الإعلاميين والنساء وأعمال التقطعات المُستمرّة بحق المسافرين في مناطق سيطرة مرتزِقة العدوان وغيرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com