قائد الثورة يلتقي بأبناء ووجاهات ومشايخ محافظة الحديدة ويشدد على الجانب الرسمي ببذل كل الجهود في الخدمات وتوفير احتياجات الحديدة للكهرباء

المسيرة : الحديدة

التقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الأربعاء، وجاهات ومشايخ وأبناء محافظة الحديدة.

وفي اللقاء خاطب  السيد عبدالملك أبناء الحديدة قائلا”  أثبتم وفاءكم لله ولشعبكم ولأمتكم، وخيبتم أمل الأعداء بثباتكم وصمودكم وتضحياتكم”.. موضحا أن الحديدة بأهلها الأعزاء عنوان كبير لمظلومية شعبنا .

ولفت السيد إلى أن ممارسات تحالف العدوان في محافظة الحديدة وغيرها تسطر أسوأ صفحات التاريخ لهذا التحالف. موضحا ان تحالف العدوان خلف معاناة كبيرة إثر استهداف ميناء الحديدة والعاملين في مجال الصيد.. مؤكدا أن صبر أبناء الحديدة على المعاناة التي خلفها العدوان هو صبر الأوفياء الشامخين والكرماء.

وقال السيد : الدريهمي من أهم النماذج التي سيخلدها التاريخ كملحمة عظيمة وأسطورية وبطولية إيمانية”” .. مؤكدا على وجوب التحرك في كل المجالات مستجيبين لله بالتعاون بعيدا عن بعثرة الجهود.. مشددا على الانطلاقة الإيمانية وعلى مبدأ التعاون في كل المراحل والظروف.

وأضاف ” غرور السعودي والإماراتي ورهانهما على الأمريكيين والإسرائيليين سقط في بلدنا بعون الله”.. مؤكدا أن جزء كبير من معركة العدو هي معركة دعاية وإعلام لزرع اليأس وتحطيم المعنويات.

وشدد على أن العلماء والمثقفين والاجتماعيين معنيون بالتعاون لنشر الوعي والتعليم والتثقيف، كما أن الجانب الرسمي معني بالتعاون بكل إمكاناته المحدودة لخدمة المجتمع في الحديدة.

وأكد السيد أهمية  الاهتمام رسميا وشعبيا بالزراعة عبر الجمعيات التعاونية الزراعية، فمحافظة الحديدة من أهم المحافظات في الإنتاج الزراعي ويتطلب ذلك العمل المنظم والإرشاد الزراعي.. مؤكدا وجوب أن يحرص الجميع على التوجه للجانب الزراعي بشكل جاد ومنظم لحل مشكلة الفقر والمعاناة.

وأوضح السيد أن محافظة الحديدة مهيأة زراعيا لتغطي احتياجها وتمثل رافدا مهما لكل اليمن.. موضحا أن الثروة الحيوانية تحتاج إلى اهتمام كبير في الجانب البيطري والعناية بإنتاج الأعلاف.

كما أكد السيد على ضرورة إخراج الزكاة من أجل الاهتمام بالفقراء فمن أكثر ما يسبب الجدب هو الامتناع عن إخراج الزكاة.. موضحا وجوب أن يكون هناك تكافل وتراحم بين أبناء المجتمع في الحديدة.

ولفت السيد إلى أن النازحين من المناطق الواقعة تحت الاحتلال هم بحاجة إلى التفاتة من قبل المسؤولين والميسورين.

وقال السيد : هناك استتباب للأمن في محافظة الحديدة نظرا لتفاهم الناس وحلهم لمشاكلهم بشكل ودي وأخوي ويجب أن تكون العلاقة مع الجانب الأمني قوية ومبنية على التعاون”.. لافتا إلى أن الجانب الرسمي عليه بذل كل الجهود في الخدمات وتوفير احتياجات محافظة الحديدة للكهرباء.

وكشف السيد أن الأخ الرئيس سعى لإرسال ما تبقى من المولدات الكهربائية الخاصة بدار الرئاسة لتخفيف معاناة أبناء الحديدة.. مؤكدا أن الاهتمام سيستمر بمحافظة الحديدة خصوصا في مجال الكهرباء في ظل الجو الحار.

وحث السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خلال لقاءه وجاهات ومشايخ أبناء محافظة الحديدة، وأوصى المسؤولين أن يكونوا قريبين من المجتمع المجاهد والصبور والمضحي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com