مدرسة الشهيد عبدالكريم ثابت تتصدر المركز الأول في مسابقة المراكز الصيفية بمديرية ذمار

المسيرة: صنعاء:

تصدر طلاب مدرسة الشهيد عبدالكريم ثابت، طلاب المدارس الصيفية بمديرية ذمار، بحصولهم على المركز الأول في المسابقات العلمية والثقافية التي نظمتها اللجنة التنفيذية بالمحافظة، اليوم الثلاثاء.

وفي المسابقة التي شارك فيها طلاب مدارس الشهيد الصماد والإمام زين العابدين والإمام الحسن، والشهيد عبدالكريم ثابت، حازت مدرسة الشهيد عبدالكريم ثابت على المركز الأولى تلتها مدرسة الإمام زين العابدين في المركز الثاني، فيما احتلت مدرسة الشهيد الصماد المركز الثالث.

وأوضح مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عضو اللجنة التنفيذية عبدالله اللاحجي، أن المسابقة التي تشمل القرآن الكريم وعلومه، والثقافة القرآنية، والفقه والسيرة النبوية، والثقافة العامة، تأتي في إطار التصفيات بين المدارس والمراكز على مستوى المديرية، وأن الفائزين فيها سيتأهلون إلى المسابقات التي تليها وهي المسابقة بين المراكز في المديريات على مستوى المحافظة، ومن ثم إلى المسابقة النهائية على مستوى كافة المحافظات.

وفي ختام المسابقة التي حضرها، مدراء مكاتب الثقافة محمد العومري وحقوق الإنسان محمد الماوري ونائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح ومدير إدارة تعليم القرآن الكريم بتربية المحافظة عبدالسلام الموشكي، تم تكريم الفرق الفائزة بشهادات التقدير والجوائز عينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com