“الشورى” يُدينُ القصفَ الصهيوني على دمشق ويؤكّـد أن “التطبيع” شجّع كيانَ العدوّ على تصعيد الغطرسة

المسيرة: متابعات

تواصُلاً للردود الرسمية اليمنية الغاضبة، أدان مجلسُ الشورى قصف طيران الكيان الصهيوني لمطار دمشق الدولي وما خلّفه من أضرارٍ مادية بحرم المطار وتعليق الرحلات الجوية.

وأكّـد المجلس، اليوم الثلاثاء، في بيان صادر عنه، أن تعمد الكيان الصهيوني القصف المباشر على مطار دمشق يعد انتهاكاً سافراً لكافة الحقوق والمواثيق الدولية، منوِّهًا بالتضامن الكامل مع الشعب السوري الشقيق في مواجهة الصلف الصهيوأمريكي والمؤامرات التي يتعرض لها.

ونوّه مجلس الشروى إلى أن التطبيعَ مع كيان العدوّ الإسرائيلي قد ساهم بشكل كبير في تنفيذ المخطّطات التدميرية للصهيونية في المنطقة العربية والإسلامية لا سِـيَّـما في بلادنا وما تتعرض له من عدوان أمريكي سعوديّ صهيوني غاشم وحصار مطبق أثّر على شتى مناحي الحياة.

واستنكر بيانُ المجلس، الصمتَ العربي المعيب والتخاذل المخزي الناجم عن هرولة البعض من الدول العربية للتطبيع مع كيان العدوّ الإسرائيلي وما نتج عنه من انبطاح وارتهان أفسح المجالَ أمام الكيان الغاصب أن يعربد ويتمادى في إجرامه على الشعوب العربية الشقيقة في سوريا وفلسطين المحتلّة.

وَدعا مجلس الشورى كافةَ الأحرار في العالم العربي والإسلامي إلى إدانة هذه الأعمال والانتهاكات الإجرامية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني.

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى التعبير عن رفضها لكل أشكال التطبيع مع كيان العدوّ والوقوف بجانب الشعب السوري الشقيق في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والانتصار لقضايا ومقدسات الأُمَّــة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com