الجمهورية اليمنية تدينُ الاعتداءات الصهيونية على الجمهورية العربية السورية وتستهجنُ الصمتَ العربي المطبق

المسيرة: صنعاء

جَدَّدَت الجمهوريةُ اليمنيةُ إدانتَها الكاملةَ لكل الاعتداءات الصهيونية بحق الشعب السوري وباقي الشعوب العربية التي ما زالت داخل دائرة الصراع العربي الصهيوني، حَيثُ أدان مجلس النواب القصفَ المباشر الذي نفذه الكيان الصهيوني على مطار دمشق الدولي، وما أسفر عن توقُّفٍ للرحلات الجوية وأضرار في المطار.

وفي جلسته، اليوم الاثنين، برئاسة نائب رئيس المجلس عبدالسلام صالح هشول، استهجن نواب الشعب الصمت العربي والتخاذل المخزي للدول المهرولة للتطبيع مع كيان العدوّ.

وأشَارَ نواب الشعب إلى أنه لولا انبطاح وارتهان أنظمة الذل والعار لما كان لهذا الكيان أن يعربد ويتمادى في العدوان على الشعوب العربية ومقدراتها في فلسطين وسوريا.

وأعربوا عن تضامنهم الكاملِ ووقوفِ الشعب اليمني إلى جانب الأشقاء في سوريا برلماناً وقيادة وشعباً، في موجهة المؤامرات الإمبريالية والصهيوأمريكية التي يتعرض لها الشعب السوري.

وطالب مجلس النواب في الجمهورية اليمنية، الأحرارَ في البرلمانات العربية والإسلامية والعالم لإدانة الاعتداءات التي يقوم بها الكيان الصهيوني، داعياً أبناءَ الأُمَّــة العربية والإسلامية للوقوف إلى جانب سوريا في مواجهة غطرسة الاحتلال الإسرائيلي ومن خلفه قوى الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا، والانتصار لقضايا الأُمَّــة ومقدساتها ومقدراتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com