ترتيبات سعوديّة إماراتية للإطاحة برئيس حكومة المرتزِقة معين عبدالملك

المسيرة | متابعات:

كشفت مصادرُ مطلعةٌ في حكومة الفنادق، اليوم الأحد، عن تحَرّكات مكثّـفة لتحالف العدوان بشأن تعيين بديلٍ للمرتزِق معين عبدالملك -رئيس حكومة المنفى-.

وبحسب المصادر، فقد عقد السفير السعوديّ والحاكم الفعلي للمحافظات والمناطق المحتلّة في اليمن، محمد آل جابر، اجتماعاً مع السفير الأمريكي باليمن، ستيفن فاجن، في العاصمة السعوديّة الرياض؛ لمناقشة تسمية رئيس جديد لحكومة المرتزِقة.

وأوضحت المصادر أن السفير الأمريكي طرح اسم المرتزِق أحمد عوض بن مبارك بديلاً عن المرتزِق معين عبدالملك، في وقت تتحفظ الرياض على “بن مبارك”؛ كونها تبحث عن ترشح شخصيات محسوبة على ما يسمى المجلس الرئاسي المشكل من قبلها.

وأشَارَت المصادر إلى أن هناك ترتيباتٍ سعوديّةً إماراتية للتخلص من جميع أدواتها ومرتزِقتها السابقين واستبدالها بشخصيات جديدة محسوبة على جناح الخائن طارق عفاش، مرجحة إمْكَانية تسمية بن مبارك نتيجة الضغوط الأمريكية.

وكان المرتزِق بن مبارك الذي يعد رجلَ واشنطن في اليمن، قد نفّذ خلال الفترة الأخيرة جولة مكوكية لتسويق نفسه كبديل للمرتزِق معين عبدالملك في الأروقة الأمريكية، حَيثُ سربت وسائل إعلام مقاطع للمرتزِق بن مبارك، وهو يحاول ابتزاز الأمريكيين بعمالته لهم خلال الفترة الماضية وحجم التقارير التي رفعها لبلادهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com